القومية لسلامة الغذاء تحدث تغييرا شاملا على منظومة الرقابة على الغذاء بمصراستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 7-6-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع بورصة دبى بنسبة 2.7% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود سهم إعمارالتخطيط: الصعيد يستحوذ على 25% من استثمارات العام القادم بـ47 مليار جنيهالمالية: إلزام وحدات الجهاز الإدارى باستقطاع ضريبة مشترياتها وسدادها إلكترونياارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 3.4% ليقترب من مستوى 11 ألف نقطةمحمد العريان: الصدمة الاقتصادية بسبب كورونا قد تؤدى لتفاقم التفاوت بالدخل فى العالمغاز مصر تزود تنك الرائحة بمحطة تخفيض الضغط بمنطقة كفر سبطاس بطنطاارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.11% مدفوعاً بصعود قطاعي الخدمات والاستثمارمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بمدينة الشروققف للتعقيم .. قرية بالشرقية تواجه كورونا بكبائن على مدخل البلد.. شاهدبدون شيشة أو حفلات.. ننشر شروط إعادة فتح الكافيهات السياحية أثناء كورونالتأثيرها على التنمية.. محافظ القليوبية: الدولة تهتم بتنفيذ استراتيجية السكان 2030جمهوري الوحيد.. الطبيب المصاب بفقدان بصره يشيد بدعم زوجتهبشري سارة.. تعافي 280 من أصل 480 مصاباً بكورونا في الدقهليةلمواجهة كورونا.. صحة دمياط تعلن إدراج 15 مستشفى لاستقبال الإصاباتمصرع 5 وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة بصحراوي بني سويف الغربيإنشاء مجمع الإبداع والبحث العلمي بجامعة حلوانوزير الري يؤكد ضرورة المتابعة المستمرة لزراعة الأرز ورفع كفاءة الترع"التنمية المحلية" تضع بوابات لتعقيم المترددين على الوزارة لمواجهة كورونا | صور

وائل الإبراشى: تدوينة السيسى تؤكد وجود تناغم بين المسئولين والشعب فى مواجهة كورونا

   -  
علق الإعلامى وائل الإبراشى، على تدوينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بخصوص إجراءات الدولة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدا أن الرئيس لديه حالة تجانس بين المسئولين والشعب فى القضاء على الفيروس القاتل.

ومن جانب آخر أشار الإبراشى إلى أن أثرياء الحروب وتجار الأزمات وهؤلاء موجودين فى كل زمان ومكان، يعملون على تخزين السلع من أجل إحداث نوع من تراجع فى المعروض من أجل بيع ما يتم تخزينه فى السوق السوداء ويرهقون الشعب بأعباء إضافية.

وطالب "الإبراشى"، بضرورة استخدام قبضة القانون وقطع رؤوس هؤلاء بالقانون ، وتابع:"نستخدم قبضة القانون بقوة للقضاء على هذا النوع من الممارسات الغير أخلاقية. 

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن المصريين مازالوا أمام تحدى الأسبوعين ولابد أن ننجح فيهما ونتجاوز هذه الأيام من خلال اتباع التعليمات الطبية، وبأقل الخسائر، موضحاً ان الجميع سوف يخسر ولكن علينا أن نقلل الخسائر، وتابع:" أجلد ذاتك وتحمل كثيراً حتى نتجاوز مرحلة الخطر ".

وحملت تغريدات الرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ورسائل طمأنينة للمصريين بشأن ما تحقق حتى الآن بناءً على الجهود والإجراءات المُتبعة لمواجهة انتشار فيروس الكورونا، حيث أكد أنه فى ضوء متابعته شخصيا على مدار الساعة لتلك الجهود والإجراءات وجد أن ما تحقق حتى الآن جيد ويدعو للاطمئنان.

وحملت تغريدة الرئيس السيسى أيضا رسائل أُخرى هامة لا يُمكن إغفالها، حتى تسير الأمور فى مجراها الحالى الذى يدعو إلى مزيد من التفاؤل بشأن الحالة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا، وأكد الرئيس أن هذا وإن دل فهو يدل على جدية وتكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين، فهو هنا يؤكد أهمية الجدية فى التعامل مع الأمر من جانب أجهزة الدولة والمواطنين والتكاتف بينهم فيما آلت إليه الأمور من تحسن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة