يتوافر قريبًا في مصر.. كم يومًا يحتاجه دواء ريمديسيفير لقتل فيروس كورونا؟روان ضياء: الزمالك بطل القرن الحقيقى وأرفض عودة النشاط حاليًايوفنتوس يصفع برشلونة من أجل باريس سان جيرمانريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشوشاهد.. إليو بادجي مهاجم الأهلي يوجه رسالة شكر لعصام الحضريسمير حلبية يكشف موقف النادي المصري من استئناف الدورينجم الجزائر يدخل دائرة اهتمامات مانشستر سيتيتطورات إيجابية في مفاوضات النصر السعودي لضم فيجوليلجنة نادي القرن تجتمع في الزمالك لبدء تجهيز ملف الفيفارئيس المصري يكشف موقفه من تتويج الأهلي حال إلغاء الدوريتريزيجيه يشعل الصراع بين عملاقي الكرة التركيةفريد يعلن عودته لـ فلومينينسي مستقلا دراجة لـ 600 كيلومتر لـ "هدف خيري""مارادونا السينمائي" الذي خدع عشاق الأسطورةراديو مونت كارلو: مانشستر سيتي سيضم بن ناصر مقابل 50 مليون يوروتعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي لمتصدر الدوري التركيعبد المنصف يدعم أحمد فتحي في مرض أسرته بـ "كورونا" ويعزي مدرب الأهليتقارير..النني يرفض الاستمرار في بشكتاش ويعود لـ آرسنالعقب استغناء الأهلي.. حسام عاشور على أعتاب الدوري السعوديرسميا .. استبعاد طرابزون التركي من المسابقات الأوروبية عامًااتحاد الكرة لـ صدى البلد: لم نتلق أي إخطار بعودة الدوري الممتاز وننتظر قرار الدولة

كامل الوزير: "الشعب اللى بنى الأهرامات لن يهزمه فيروس كورونا"

   -  

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن هناك توجيه من الرئيس السيسي بألا تتوقف الحياة، وسيتم استكمال المشروعات التي يجرى العمل فيها من قبل الأزمة الحالية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن العمل سيستمر باتباع التعقيمات ورفع ثقافة الوعى لدى العاملين بأهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن الشعب الذى بنا الأهرامات لن تهزمه محنة كورونا.

وأضاف وزير النقل، أنه تم إبلاغ أمريكا أنه لو لم يتم تسليم الجرارات سيتم شرائها من مكان آخر موضحا، وقال: "فلوسنا معانا ونجيب من أي مكان".

وأوضح المهندس كامل الوزير، أنه مع نهاية أكتوبر المقبل سيكون لدينا 110 جرارات و50 جرارا مع بداية شهر مايو، مشيرا إلى أن أخر جرار وصل لمصر كان قبل 11 عاما في 2009، مشيرا إلى أن جيش مصر الأبيض ذهب للمركب التي كانت تحمل الجرارات لفحص طاقمها وتم تعقيم الجرارات وتطهيرها.

وأردف كامل الوزير، أنه لولا وجود قطارات إضافية لم تكن هناك قدرة على تزويد السكة الحديد بـ 28 قطارا بالأمس لمنع التكدس.

وأكد وزير النقل، أننا نريد الخروج من المحنة ونحن أقوياء ومشروعاتنا تعمل على أكمل وجه، موضحا أن الرئيس السيسي وعد المصريين بسكة حديد آمنة ومستقرة ومتطورة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة