من جزيرة الدمى لشلالات الدم.. 5 من وجهات السفر الأكثر رعبًا حول العالمعلى قشر البطيخ.. شاب يودع حسن حسنى بطريقة مبتكرة.. فيديوالموسيقي دواء للروح..400 فرقة في ليتوانيا تعزف بالشوارع بعد رفع الحظررئيس الوزراء يعقد اجتماعا للجنة إدارة أزمة كورونااللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة"الوزراء": الإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة باجتماع لجنة "أزمة كورونا" المقبلشعاع تشيد بجهود وزارة الكهرباء لمواجهة تحديات "القراءة الموحد"هاري ستايلز ملتزم بالكمامة والقفازات أثناء مشاركته في مظاهرة مناهضة العنصريةإجراء يؤجل حبس أحمد الفيشاوى فى قضية نفقة ابنته "لينا"‏ستيف ماكوين المخرج الأسوأ حظا فى 2020.. اعرف السببالمخرجة المصرية آيتن أمين تشارك فى مهرجان كان السينمائى بفيلم "سعاد""خليك مكمل فى سكتك".. سامح حسين يكشف أول دور له على مسرح الجامعة.. فيديومنهم فيلم مصرى.. قائمة أفلام كان مقررا عرضها بمهرجان كان 2020بعد مشاركته فى مهرجان كان السينمائى.. السيرة الذاتية لمؤلف فيلم "سعاد"بالكمامة.. محمد رمضان يكشف عن كواليس كليبه الجديد "كورونا فيروس"أحمد سعد : دويتو "بيتعملي 100 حساب" مع شاكوش مفاجأةيتوافر قريبًا في مصر.. كم يومًا يحتاجه دواء ريمديسيفير لقتل فيروس كورونا؟روان ضياء: الزمالك بطل القرن الحقيقى وأرفض عودة النشاط حاليًايوفنتوس يصفع برشلونة من أجل باريس سان جيرمانريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشو

رئيس حي الضواحى ببورسعيد: سنوفر كافة احتياجات المواطنين فى عمارتي كورونا

   -  

قال اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحى ببورسعيد، إن هناك حالتين مصابين بفيروس كرونا المستجد بعمارتين ببورسعيد وبناءً عليه تم حجز كل أفراد العمارتين بالحجر الصحي لمدة 14 يوم للتأكد من سلامة الإجراءات، وتابع.." هنتابع معاهم أول بأول والتأكد من ايجابية أو سلبية التحاليل والاطمئنان عليهم".

وأضاف "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أننا تواصلنا مع سكان العمارتين لطمأنتهم، وتم مدهم بالسلع التموينية اللازمة خلال فترة الحجر الصحي وتابع" قولتلهم لو محتاجين اى حاجة اتصلوا بيا ومتخافوش احنا معاكم كما مدهم بالأدوية اللازمة".

وأشار رئيس حي الضواحي، إلى أنه تم التواصل مع قوات الداخلية لغلق المنطقة منعا لانتشار الفيروس، مضيفًا أنه حينما شعر المواطن بالصدق مع المسئولين  تعاون بشكل كبير مع أجهزة الدولة.

من جانبه قال  أسامة رخا ، المستشار الفنى لمحافظة بورسعيد فى مكافحة ناقلات الأمراض،إن كافة الإمكانيات متوفرة لهم ونتواصل معهم على مدار الساعة ونعمل على تطهير هذه العمارات بشكل يومى.

وأضاف "رخا " خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، ً:"نطهر ونعقم كافة الأحياء فى المحافظة بشكل يومى ..والعمارات التى بها حالات إصابة نركز عليها بشكل أعلى من الأخرى حتى نطمئن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة