"سناب تشات" يوقف الترويج لمنشورات ترامب بسبب العنف العنصريوسائل إعلام روسية: ٢٠ ألف طن ديزل تلوث مياه ممرات مائية شمالي البلادالرئيس اللبناني ينفي هيمنة الرئاسة على صلاحيات مجلس الوزراءلبنان: لا يوجد تفشٍ مجتمعي لوباء "كورونا" بالبلادجونسون يحذر من إجراءات بكين في هونج كونجالرئيس الباكستاني يؤكد ضرورة تعزيز التعاون مع الصين في مجال الأدويةمنح جائزة أستورياس في إسبانيا للأطقم الطبية لجهودهم في مكافحة كوروناوزير الصحة الإيطالي: المعركة ضد كورونا لم تنته بعدترامب يعترف بدخول مخبأ البيت الأبيض لكن بهدف "تفقده"ترامب: لم أعط أمرًا بتفريق المحتجين أمام البيت الأبيض«الصحة العالمية» تستأنف اختبارات «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج مرضى كورونامجموعة السبع: تخفيف أعباء ديون الدول الأشد فقرًا قد يمتد لما بعد 2020ترامب: وجود روسيا في مجموعة السبع الكبار تتطلبه العقلانية«ليس هربًا من المتظاهرين».. ترامب يعلق على نقله إلى مخبأ تحت الأرض«المسماري»: تركيا تسعى لنهب الثروات الليبية والتحكم في حركة الملاحةمن جزيرة الدمى لشلالات الدم.. 5 من وجهات السفر الأكثر رعبًا حول العالمعلى قشر البطيخ.. شاب يودع حسن حسنى بطريقة مبتكرة.. فيديوالموسيقي دواء للروح..400 فرقة في ليتوانيا تعزف بالشوارع بعد رفع الحظررئيس الوزراء يعقد اجتماعا للجنة إدارة أزمة كورونااللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة

مدريرية التضامن ببورسعيد: نوفر كافة احتياجات المواطنين بالحجر الصحى

   -  

قالت الدكتورة سوسن حبيش ،وكيل مدريرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد إن المدريرية، توفير كافة احتياجات المواطنين الذين دخلوا الحجر الصحى لمدة 14 يوماً، من مواد غذائية وسلع وأدوية وخلافه، وتابعت:" وسنعمل على توفير مبالغ مالية للمواطنين الذين يعملون باليومية".

وأضافت "سوسن حبيش" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تعمل بالتنسيق مع باقى الجهات من أجل تلبية احتياجات المواطنين الذين دخلوا فى الحجر الصحى بالمحافظة، وتابعت:"حتى الأدوية ونتواصل معهم بشكل دائم".

أجرى اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى ببورسعيد، حملة موسعة لتطبيق الحجز المنزلى على سكان عمارتين بالضواحى، وتعقيمهما بعد ثبوت حالتين إيجابيتين من سكانهما، بحضور اللواء أحمد عامر مستشار المحافظ والعميد أحمد بركة مأمور قسم شرطة الضواحى وبمشاركه عدد من الجهات المعنية وهى مديرية التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة سوسن حبيش ومركز مكافحة القوارض والحشرات برئاسة المهندس أسامة رخا ومديرية الطب الوقائى برئاسة الدكتورة مروة حلاوة.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وقال اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى لـ"اليوم السابع"، إنه تم تطبيق الحجز المنزلى على سكان العمارتين بمنطقتى "الوفاء" و"مبارك" لمدة 14 يوما والتنبيه على السكان بعدم مغادرة المكان.

وأضاف قاسم، أن هناك فرقا تابعة لمركز القوارض والحشرات قامت بتعقيم وتطهير العمارتين والعمارات المجاورة لهما، كما قام فريق من الطب الوقائى بتوقيع الكشف الطبى على سكان العمارتين للتأكد من عدم وجود إصابات بالفيروس ومتابعة الحالة الصحية لجميع السكان .

وتابع قاسم، أن مديرية الأمن أعلنت حالة الطوارئ لعدم السماح بدخول أو خروج السكان أو أى زوار للعقار خلال فترة الحجر، فضلا على أنه سيتم متابعة هذه الإجراءات يوميا حتى الانتهاء من مده الحظر والتى ستستمر لمدة 14 يوما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة