النمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصاباتمحامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير مصنع ضبط بحوزته 3 طن دقيق مجهول بالخليفةمصانع بير السلم تستغل أزمة كورونا لتصنيع كمامات غير مطابقة للمواصفات وبيعها للمواطنينأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

مصرى بألمانيا يكشف تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للتواصل بين المصريين بالخارج

   -  

كشف حسين خضر، المواطن المصرى فى ألمانيا، تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للاطمئنان على المصريين في الخارج، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جاءت بعد ظروف العمل الصعبة التى تحيط بالعديد من المصريين الذين يعملون في أوروبا بسبب انتشار فيروس كورونا، وقيام البعض بالعمل من المنزل وفقا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها دول أوروبا في مواجهة المرض.

وأضاف خضر، فى تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن هذه المبادرة هدفها تجميع المصريين المتواجدين فى الخارج فى مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماع للاطمئنان على بعضنا البعض، وحل أى أزمات تواجهنا فى الخارج.

ولفت إلى أن المبادرة تمكنت من تجميع العديد من المصريين المقيمين في الخارج من مختلف دول العالم، وهناك تواصل دائم من أجل التعرف على أحوال بعضنا البعض، وما نواجه من أزمات في الخارج ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وفى وقت سابق، دشن عدد من أبناء الجاليات المصرية في الخارج مبادرة جديدة للاطمنان على بعضهم البعض في مختلف دول العالم، والتي حملت اسم " يالا نطمن على بعض" وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها دول العالم في انتشار وباء كورونا.

وتهدف الحملة على تواصل ابناء الجاليات المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام التقنيات المختلفة للتواصل والحديث عن اوضاعهم في الدول ، في ظل الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها عدد من الدول للوقاية من فيروس كورونا القاتل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة