بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

وزير الاتصالات: وقت الذروة فى استخدام الإنترنت من 5 مساء لـ5 فجرا

   -  

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن وقت الذروة في استخدام الإنترنت من الساعة الخامسة مساء، وحتى الساعة الخامسة فجرا.

وأضاف وزير الاتصالات فى مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، على فضائية "cbc": "سيتم توزيع المعاشات عن طريق المدارس التي تحوى أفنية و536 مدرسة عدد كاف إن شاء الله لتجنيب المواطنين الزحام وسيتم الصرف منذ الصباح الباكر وسأكون على تواصل مباشر ومستمر مع المحافظين".

وأكمل: أول أمس حصلت كثافات على الشركة المصرية للاتصالات التي توزع شريحة الحاسب اللوحى وأوقفنا ذلك وسيتم تخصيص مدارس والأبنية التعليمية لتوزيعها حتى نفرغ من توزيعها على الطلاب وتابعت الحركة أمس ولم تكن هناك أي زحامات، ونختار أماكن ذات سعة يمكن تنظيم الحركة بداخلها.

وتابع: هناك تعاون مع وزارة الصحة وسيستمر حتى انتهاء الأزمة وهناك تنسيق شخصى بينى وبين وزيرة الصحة لزيادة العاملين بالكول سنتر الخاص بوزارة الصحة وسيتم الزيادة إذا رغبت الصحة، ونحن على أتم الاستعداد إذا ما طلب منا، في بداية الأزمة طرحنا مبادرة لمنح المشتركين في الإنترنت المنزلى 20 %، ومنحنا الطلبة في كل المراحل التعليمية دخول مجانى على المواقع التي تحددها وزارتا التربية التعليم والتعليم العالى، وكل من يجدد الباقة 30 ضعف الباقة التي يشتريها باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية، وكل هذه المبادرات تحفيز المواطنين للمكوث في المنزل وتشجيع الطلاب على تحصيل الدروس وتعزيز الدفع الرقمى، وكان هناط بطء في الإنترنت ولا توجد مشكلة، والسبب جزء منها محلى ومنها دولى لكثرة الدخول على بعض المواقع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة