تقرير تركي: رحيل النني لن يكون مفاجأة.. سيكلف بشكتاش 20 مليون يورو"قميص التعويذة".. أبرز الطرق الشعبية لتجنب الأوبئة في الثقافة الدينيةقتلت أم طردت من بلادها.. العثور على رفات امرأة عمرها 4000 عام داخل بئرتونس تحقق فى خروج 114 قطعة تراثية بطرق غير شرعية وعرضها فى مزاد بفرنسامافيا فساد وسوق سوداء.. أسامة كمال: قطاع البترول عانى من 2011 إلى 2015.. فيديوأحمد موسى: أكثر من مليون طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام.. فيديوالغرب ينتهك حقوق الإنسان.. جميل عفيفي: منظمات حقوق الإنسان مسيسة.. فيديوعن مطالب تأجيل امتحانات الثانوية.. أحمد موسى: الدولة تسعى للحفاظ على مستقبل الطلابالسيرك أصبح أون لاين.. الحلو: جومانة ساعدتني في العرضفي اجتماعها حاليا.. أحمد موسى: لجنة الأزمات بمجلس الوزراء تناقش ملف امتحانات الثانوية العامةمجلس الوزراء يستعرض ضوابط الأوقاف لعودة الشعائر الدينية بالمساجدغرفة صناعة الأدوية: إقبال كبير على شراء الفيتامينات مع عدم علاجها لكورونا.. فيديومجلس الوزراء يستعرض عودة الأنشطة الرياضية تدريجياالمنتخب التونسي يعلن بداية معسكره التدريبي 8 يونيو ويكشف عن قائمة لاعبيهتحريات لكشف غموض مقتل سائق توك توك بالجيزةإحالة طبيب ووالد ثلاثة فتيات للمحاكمة بعد ختانهن بحجة تطعيم كورونامهتز نفسيا يقتل صديقه ويمثل بجثته ويلقيه من الطابق الثالث بالجيزةالمعمل الجنائى يعد تقرير حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالحبس سنة لكهربائى تحرش بطفلة فى كفر الشيخبالصور.. أسعار ومواصفات أوبل جراند لاند 2020 في مصر

"البترول" تكشف حقيقة أسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

-  
أرشيفية
القاهرة - (أ ش أ)

أكد حمدى عبدالعزيز المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية عدم صحة أسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبارا من أول أبريل المقبل.

وأشار عبد العزيز- في تصريح مساء اليوم الثلاثاء - إلى أن اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء في السادس من يوليو الماضي لمتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية كل 3 أشهر ستجتمع خلال الأيام القادمة وفور انتهاء أعمالها سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة المقرر العمل بها خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وأوضح أن لجنة التسعير تعمل وفق معادلة سعرية تشمل السعر العالمي لخام برنت وسعر الصرف وتكاليف تداول المنتجات البترولية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة