متظاهرة تعانق شرطيًا خلال احتجاجات فى ضواحى لوس أنجلوس.. فيديودراسة تؤكد فائدة ارتداء أقنعة الوجه "الكمامات" فى السيطرة على عدوى كوروناأشادت بدوره في البرنس.. أحمد زاهر للإعلامية مها الصغير: شكرًا على كلامك الرائعأخبار الفن.. نتيجة تحليل أحمد السقا وزوجته.. إصابة رحمة بفيروس كورونا.. انتحار فنانة هنديةمحمد عز لجمهوره: راجع وأقوى من الأولمش قد الهوى لـ شيرين عبد الوهاب تحقق 6 ملايين مشاهدة.. فيديوفى عيد ميلاد أنجلينا جولى.. قصة حبها ومشاكلها مع براد بيتأنا شخصية صعبة المنال.. بسمة بوسيل تشعل تيك توك بأول فيديواليسا تحقق مليونى مشاهدة بـ قهوة الماضي.. فيديوالقوى العاملة: التفتيش على تنفيذ الإجراءات الاحترازية في 663 مصنعا بالشرقية45 دقيقة.. تأخيرات بحركة القطارات اليوم في 4 خطوط بالسكة الحديدالزراعة تقدم روشتة لمحاصيل الأعلاف الخضراء.. لمزارعى البرسيمجدد جدران المنزل بهذه الطريقة البسيطةعمر الشناوي: "أحب شيرين رضا في ليه لأ.. والمجتمع يعارضنا""حسين فهمي تسبب في شهرته وفضل لا ينسى لنور الدمرداش".. حكايات محمود عبدالعزيز100 لوحة عالمية .. "استحمام الطفل" طقوس مصرية خلدها الفنس وج .. الآثار تطور وتشغل الخدمات للزائرين فى باب العزب.. ما الهدف؟أدمن صفحة أبطال الثانوية العامة: ساعدنا الطلاب في الحصول على شرح للمواد ..فيديوأبرز أخبار التوك شو.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. كرم جبر: 6 حالات إصابة بكورونا بين الصحفيين.. الصحة توجه تحذيرا لأصحاب أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 - 6 - 2020

ضبط 1400 لفة قمر الدين في سوبر ماركت شهير بالسلام.. صور

   -  
ضبط ١٤٠٠ لفة قمر الدين في سوبر ماركت شهير بالسلام

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على أن كافة أحياء العاصمة بالتنسيق مع مديريتى التموين والصحة وشرطة المرافق ومباحث التموين تقوم بحملات مستمرة لاحكام الرقابة على الأسواق.

كما شدد على التصدى بحزم لمحاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا .

وشدد محافظ القاهرة على جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين. 

وفى هذا السياق تمكنت مديرية تموين القاهرة  من ضبط سوبر ماركت شهير بشارع جمال عبد الناصر بحى السلام لحيازته ١٤٠٠ لفة قمر الدين سوري المنشأ مجهول المصدر وغير مصحوب بالمستندات وزن ٤٠٠ جم للفة الواحدة وتم تحرير محضر ضد مديره والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كما تمكنت حملة الرقابة التجارية بالمديرية  من ضبط 13473 علبة جبنة فيتا بمنفذ للمواد الغذائية بساحل غلال أثر النبي قسم شرطة مصر القديمة وتم تحرير محضر ضد مدير المخزن لحيازته بقصد البيع والتوزيع عبوات خارج شروط الحفظ والتخزين وعدم احتفاظه بالمستندات الدالة على الحيازة والمصدر مخالفًا أحكام القانون ٢٨١لسنة٩٤ الخاص بقمع الغش والتدليس ، وكذلك مخالفة القرار ٣٣٠ الخاص بالمستندات وتحديد الأرباح وتم التحفظ علي الكمية محل المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة