خروج 20 حالة تعافت من فيروس كورونا من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر | صورمحافظ القاهرة: وقف إصدار تراخيص البناء لمدة 6 أشهر بجميع الأحياءإزالة 995 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات بناء في الغربية | صورالعثور على جثة موظفا مقتولا بآلة حادة بطوخالسيطرة على حريق داخل مدرسة فى دار السلام دون إصاباتضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاجرغم كورونا.. ترامب يلعب الجولف لأرسال رسالة لشعبه.. فيديوشاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواءرئيس قناة السويس يكشف عن إجراءات الهيئة لجذب السفن خلال أزمة كورونانصائح مهمة لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوجميل إن حد من أهلك يؤمن بيك.. ريم سامي: في اللوكيشن محمد مخرج مش أخويا.. فيديوعبور أكبر سفينة حاويات في العالم من قناة السويس.. فيديومدرب آينتراخت فرانكفورت يأمل في تصحيح المسار عبر مباراة فرايبورجالخطيب يطمئن على وائل عزت مدير جهاز السباحةفى اليوم العالمى لأفريقيا .. 10 معلومات اعرفها عن فنون الديكور الأفريقية.. صورالجمبسوت موضة صيف 2020.. شاهدى أحدث التصميمات لتكونى أنيقة فى بيتكشركة تطلق لعبة "حلاقة الرأس" للمساعدة فى جمع تبرعات لمرضى سرطان الأطفالسعر الريال السعودى اليوم الاثنين 25-5-2020 أمام الجنيه المصرىرئيس "بترول الصحراء الغربية" يتفقد موقع "ميناء الحمراء البترولي " لمتابعة سير العمللجنة نادي القرن في الزمالك تجتمع لأول مرة في هذا الموعد

لمواجهة كورونا.. صحة أسوان تنفذ فحصا حراريا بكمين الشراونة بحرى.. صور

   -  
فحص حرارى بكمين الشراونة بحرى

تواصل مديرية الشئون الصحية بأسوان مجهوداتها الطبية المكثفة فى كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد. 

وقامت المديرية عن طريق فرق الإنتشار السريع بعمل الفحص والمسح الحرارى لأفراد كمين الشراونة بحرى التابع لمركز ومدينة إدفو شمال أسوان ، بالإضافة للسيارات المارة بالكمين. 

كما قامت أيضًا الرائدات الريفيات بعقد ندوات توعية للسيدات المترددات على الوحدات الصحية وفى القرى عن مرض الكورونا المستجد وطرق الحماية والوقاية منه .

كما تواصل إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية شن حملات على محلات عصائر القصب لمنع تلك المحلات من إستخدام الأكواب الزجاجية ذات الإستخدام المتكرر .        

وتقوم مسئولين الأغذية بضبط وإعدام الزجاجات البلاستيكية الغير صحية وزجاجات المياه المعباه التى يعاد إستخدامها في تعبئة و بيع العصير .
اقرأ أيضًا :

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة