«الداخلية»: عودة العمل بـ«الأحوال المدنية والجوازات والأدلة الجنائية»«تضامن النواب»: مخاوف من عدم قيام «القومي للسكان» بمهامه بسبب ميزانيتهرئيس ائتلاف دعم مصر: مجلس النواب أقر وعدل 70 مشروع قانون أثناء جائحة «كورونا»تأجيل إعادة محاكمة 87 متهمًا بـ«فض اعتصام رابعة» لـ4 يوليوروسية ردت على الكويتية ريم الشمري: ««أولادي مصريون ونشأوا على حب مصر وشعبها»وزيرة الهجرة تشكر رجال الأعمال المشاركين في «خلينا سند لبعض» لدعم العالقين بالخارجنائلة جبر: التداعيات الاقتصادية بسبب «كورونا» سترفع معدلات «الإتجار بالبشر»ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار بالبنوك.. وخبير مصرفي: طبيعي بسبب أزمة «كورونا»بسعر التكلفة.. إنتاج كمامات ومستلزمات وقائية لمكافحة «كورونا» بأسيوطالبابا تواضروس يحتفل بـ«عيد دخول العائلة المقدسة مصر» بكنيسة العذراء بالمعاديإصابة 16 لاعبا بنادي فاسكو داجاما البرازيلي بفيروس كورناأومتيتي يشارك في تدريبات برشلونة بعد التعافي من الإصابةفيفا يقر 16 تعديلات جديدا في قوانين كرة الصالاتصورة.. الزمالك يعلق لافتة "نادي القرن" جديدةالذكرى الـ88 لميلاد نجيب سرور.. محطات في حياة "الرومانسي والمناضل والمثير للجدل" | صور"المجالس العرفية" كتاب جديد من سلسلة الدراسات الشعبية بقصور الثقافةتروي قصة سرقة حقيقية.. "عملية البنك الأيرلندي" رواية جديدة من "العربي للنشر"رسميا.. مانشستر يونايتد يمدد إعارة إيجالو حتى شتاء 2021صراع شرس بين أندية أوروبا على نجم نابوليفي ذكرى التتويج..قائد ليفربول: روبرتسون الهمنى طريقة الاحتفال بلقب دوري الأبطال.. فيديو

توفير 11 ألف عبوة معقم ومطهر بسعر التكلفة في الوادي الجديد

   -  
توفير 11 ألف عبوة معقم

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عن وصول ٥ آلاف عبوة من منتجات التطهير والتعقيم كدفعة أولى من اجمالى 11 ألف عبوة.


وذلك بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة. لتغطية إحتياجات المواطنين بالمحافظة من خلال المنافذ التى تتيحها الوحدة المحلية بالقرى والمصالح الحكومية والجمعيات والمنافذ المتنقلة، على أن تقوم هذه الجهات بحصر احتياجاتها لتوفيرها خلال ٤٨ ساعة.


أضاف الزملوط  أن هذه المنتجات سيتم طرحها بأسعار الجملة لتكون فى متناول كافة المواطنين، فى إطار خطة المحافظة للتخفيف من الآثار الاقتصادية للأزمة ورفع العبء عن المواطنين.

اقرأ أيضا:

خلًده الإنجليز وتجاهله المسئولون..وابور السكة الحديد معلم أثري شاهد على تاريخ الوادي الجديد

 وأشار إلى أنه جاري التنسيق لتوفير كميات إضافية لتغطية كافة الإحتياجات وذلك بناء على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير السلع الأساسية المطلوبة بالتزامن مع أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة لمنع واستغلال بعض التجار.


و تستكمل مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، أعمال التعقيم الإجباري على المنافذ الحدودية ومداخل المحافظة، وذلك على كافة السيارات الوافدة للمحافظة من المحافظة الأخرى وذلك ضمن الخطة التي تتبناها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا.


وقال الدكتور ناجى محمد عوض، مدير عام الطب البيطري بالوادي الجديد، إنه المديرية دفعت بـ3 فرق بيطرية في 3 منافذ وأكمنة حدودية بالمحافظة لتعقيم جميع المركبات الوافدة للمحافظة من الداخل والخارج، وذلك في منافذ وكمائن على الطرق السريعة التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة وهي " الخارجة – أسيوط"، " الفرافرة – الواحات البحرية"، " باريس- الأقصر".


أضاف ناجي، أن المديرية تنفذ أعمال الرش والتعقيم ضمن توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد للوقاية من فيروس كورونا، حيث يجري تعقيم سيارات النقل بمختلف أنواعها وأتوبيسات الركاب وسيارات الأجرة، كما يجري أيضا تعقيم كافة الحمولات التي تحملها هذه السيارات، مشيرا إلى أن الفرق الخاصة بالمديرية منتشرة على مدى 24 ساعة بجميع المنافذ.


ولفت ناجي، إلى أن الفرق البيطرية جرى الدفع بها للتواجد بسيارات الأجرة ومواقف نقل الركاب الجماعي، لتعقيم جميع سيارات الأقاليم والخطوط الداخلية للوقاية من فيروس كورونا مضيفا أن أعمال التعقيم مستمرة وأنها بدأت منذ شهر تقريبًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة