أراقب ولا أتفاعل.. كيف يتعامل أحمد مجدي مع معاكسات الفتياتخلال 4 أيام.. غريب الحب لـ رامي صبري تتخطى نصف المليون مشاهدةمحمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والده بكلمات مؤثرةدخلت العناية المركزة.. نجوم الفن يدعمون رجاء الجداوى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كوروناحققت نجاحًا كبيرًا.. «إحنا مش بتوع حداد» لـ أحمد جمال تقترب من مليون مشاهدة .. فيديوبدعم من مهرجان الجونة.. فيلم مصري ضمن خيارات كان السينمائيسورية لأول مرة.. سارة نخلة تروج لمسلسل بيوتي كلينكآسر ياسين الأكثر تداولاً على تويتر بعد نشر فيديو من كواليس بـ 100 وشسامح شكري: يجب التوصل لاتفاق حول سد النهضة يحقق مصالح كافة الأطرافوصول 165 مصريا من العالقين في السعودية إلى مرسى علمتناقش خطة إعادة العمل بدور العبادة.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كوروناالحكومة تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة .. تفاصيلمليون و57 ألف راكب استقلوا مترو الأنفاق أمس و374 ألفا بالسكة الحديد.. تفاصيلالحكومة: الإعلان عن خطة عودة الصلاة بالمساجد والأنشطة الرياضية والطيران الأسبوع المقبلمتابع يوجه سؤالا غريبا لـ نجيب ساويرس.. والأخير يرد: المسامح كريمنقابة العاملين بالسكة الحديد: وفاة وإصابة 4 عمال في انقلاب سيارةفي حضور 13 وزيرا.. تفاصيل اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا اليومشعاع: مستمرون فى مساندة وزارة الكهرباء لمواجهة تحديات "القراءة الموحد"فروع منظمة خريجى الأزهر حول العالم تنعى الدكتور محمد عبد الفضيل القوصىمجلس الدولة يحظر مخاطبة أى جهة خارجه إلا من خلال إدارة المجلس ويأمر بغلق جروبات الأعضاء

بسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime"

   -  

نشرت جريدة " mirror" قصة لفتاة تحكي اللحظات الأخيرة في حياة والدتها بعد أن أصيبت بالفيروس التاجي كورونا، وتم وضعها في العناية المركزة، ومنع الزيارة حتى لا يصاب من يخالطها.

قالت ميشيل بينيت،  أبنه  كارولان كريستين جان، إن والدتي  تبلغ من العمر  75 عامًا ، وتوفيت في المستشفى بعد عزلها بسبب إصابتها بالفيروس التاجي كورونا، والمستشفي منع الزيارة عنها  حتى لا تنتقل العدوي لمن يجالسها.  

وعبرت ميشيل عن تضارب مشاعرها، وعدم قدرتها علي رؤية والدتها في أيامها الأخيرة، وأنها أستطاعت محادثتها عن  طريق مكالمة عبر الـ "face time"، وهذا هو الوداع الأخير.

و قالت ميشيل ، إنني تمكنت من مشاهدتها وتوديعها للمرة الأخيرة من خلال هاتف الممرضة التي تقدم لها الرعاية الطبية، ودخلت الممرضة لغرفة والدتي بعد أخذها التدابير الخاصة بالحماية من الإصابة بالفيروس التاجي، ووضعت الهاتف علي وجه أمي.

وأكملت، عبرت لأمي عن مدي حبي لها، واشتياقي لرؤيتها، والإمساك بيديها، ولمس شعرها، وأنا أبكي، وأقوله لها سامحيني يا أمي، وعبرت ميشيل، أنها لا أستطيع أن أصدق بأن أمي ستفارق الحياة وهي وحيدة ولا يمكنني أن أكون بجوارها.  

وأضاف التقرير، أن ارتفاع عدد الوفيات في أمريكيا بالفترة الأخيرة، حيث تم تأكيد 3170 حالة وفاة حتى الآن وأكثر من 164000 حالة إصابة مؤكدة في جميع أنحاء البلاد.

كارولين
ميشيل أبنه السيدة التي توفيد بسبب كورونا
ودعت والدتها عبر facetime
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة