القومية لسلامة الغذاء تحدث تغييرا شاملا على منظومة الرقابة على الغذاء بمصراستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 7-6-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع بورصة دبى بنسبة 2.7% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود سهم إعمارالتخطيط: الصعيد يستحوذ على 25% من استثمارات العام القادم بـ47 مليار جنيهالمالية: إلزام وحدات الجهاز الإدارى باستقطاع ضريبة مشترياتها وسدادها إلكترونياارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 3.4% ليقترب من مستوى 11 ألف نقطةمحمد العريان: الصدمة الاقتصادية بسبب كورونا قد تؤدى لتفاقم التفاوت بالدخل فى العالمغاز مصر تزود تنك الرائحة بمحطة تخفيض الضغط بمنطقة كفر سبطاس بطنطاارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.11% مدفوعاً بصعود قطاعي الخدمات والاستثمارمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بمدينة الشروققف للتعقيم .. قرية بالشرقية تواجه كورونا بكبائن على مدخل البلد.. شاهدبدون شيشة أو حفلات.. ننشر شروط إعادة فتح الكافيهات السياحية أثناء كورونالتأثيرها على التنمية.. محافظ القليوبية: الدولة تهتم بتنفيذ استراتيجية السكان 2030جمهوري الوحيد.. الطبيب المصاب بفقدان بصره يشيد بدعم زوجتهبشري سارة.. تعافي 280 من أصل 480 مصاباً بكورونا في الدقهليةلمواجهة كورونا.. صحة دمياط تعلن إدراج 15 مستشفى لاستقبال الإصاباتمصرع 5 وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة بصحراوي بني سويف الغربيإنشاء مجمع الإبداع والبحث العلمي بجامعة حلوانوزير الري يؤكد ضرورة المتابعة المستمرة لزراعة الأرز ورفع كفاءة الترع"التنمية المحلية" تضع بوابات لتعقيم المترددين على الوزارة لمواجهة كورونا | صور

وزيرة البيئة: وفرنا أدوات وقائية لحماية عمال النظافة من كورونا

   -  

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن هناك خطة متكاملة مع أكثر من وزارة خاصة بالتخلص من النفايات الطبية، مشيرة إلى أن التخلص من النفايات الطبية يبدأ من المستشفى فى فصلها، وتم تدريب 68 شخصاً في ذلك، والذين يقومون بتدريب آخرين.

وأوضحت الوزيرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامى رامى رضوان، أن هناك منظومة إلكترونية لكل مستشفى فى طريقة التخلص من النفايات الطبية، مشيرة إلى أن فريق عمل وزارة البيئة يقوم بعملية متابعة مستمرة على المستشفيات.

أما على مستوى القمامة، لفتت إلى أنه تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية، بأنه يتم توفير أدوات الوقاية من كورونا لعمال النظافة، لتكون خاصة بكل عامل، مردفة: "تم توفير جوانتى يمكن غسله أكثر من مرة".

وذكرت وزيرة البيئة، أن "الجوانتى" يمكن غسله فى المنزل بالصابون لمدة 20 ثانية ويتم إلقائه في القمامة، ولا يتم إلقاء الجوانتيات والكمامات في الشارع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة