بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بنسبة نجاح 98.6%محافظ كفرالشيخ: إنتاج العلف للمزارع وببركة غليون بدلاً من استيراده من الخارجتعليم الأقصر تعلن بدء التقديم للصف الأول الإبتدائى ورياض الأطفال إلكترونياًمحافظ المنيا يخصص 14 مستشفى لاستقبال حالات المرضى المشتبه اصابتهم بفيروس كورونا" إيد بإيد " و" خليك مدرب ابنك " أبرز مبادرات جامعة بنى سويف لمواجهة فيروس كورونامحافظ الدقهلية يوافق على شراء مستلزمات مكافحة العدوى بـ 1.3 مليون جنيهصور.. زراعة الشرقية تطهر مبنى الكهرباء والإدارة الزراعيةصور ..الانتهاء من رصف طريق عبد الناصر غرب الإسكندريةمحافظ أسيوط: خطوط ساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم حول كورونامحافظ مطروح يصرف إعانات ومساعدات لغير القادرين بمليون و685 ألف جنيهعبد الوهاب: "الاستثمار" تشجع التوسع في المشروعات التي تتفق مع إستراتيجية الدولة وتعزز قدرات المجتمع | صورتوصيات فنية لزراعة محصول القطن خلال شهر يونيوأكثر من 20 إنجازا.. وزارة الكهرباء تطور شبكات التوزيع في قطاع سوهاج"القابضة للمياه" تطلق تطبيق موبايل (قراءتي) لتسجيل قراءات عداد المياهالبابا تواضروس في ذكرى دخول العائلة المقدسة: نثق في يد الله أن ترحم بلادنا الحبيبة مصر من الوباءفوز 4 مشاريع بحثية بجامعة حلوان بتمويل أكاديمية البحث العلميجامعة حلوان تشارك في دراسة دولية منشورة عن فيروس كورونامواصفات وسعر جديد.. طرح 2 مليون كمامة قماش بالأسواق خلال أيامانخفاض كبير في أسعار الفول البلدي بسبب تداعيات كورونابريطانيا تعلن فرص الإصابة بكورونا الآن ١ لكل 1000 ولكنها لن تكون آمنة 100٪.

حقيقة إصابة اثنين من كبار رجال الأعمال المصريين بكورونا

   -  


كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، حول إصابة اثنين من مشاهير وكبار رجال الأعمال المصريين، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واصفة تلك الشائعات بأنها "غير صحيحة"، موضحة أن الحالتين لأعراض مرضية، أثبتت الفحوصات والتحاليل المعملية أنها سلبية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت المصادر، إلى أن أحد كبار رجال الأعمال العاملين فى مجال السياحة والمنتمى لعائلة تعد من كبار المستثمرين، كان على متن طائرة متجهة من أمريكا إلى إحدى الدول الأوروبية، وشعر بأعراض أنفلونزا موسمية، وأجرى التحاليل المعملية، والتى أثبتت سلبية الإصابة فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه يتواجد حاليًا فى إحدى الدول الكبرى التى تقع غرب قارة أوروبا.

وواصلت المصادر: الحالة الأخرى، لرجل أعمال كبير يعمل فى مجال العقارات، وشعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبى، والتحاليل المعملية، ثبت سلبية الإصابة بفيروس كورونا، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، نظرًا لتعرضه لـ"نزلة شعبية حادة".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة