مؤشر الفتوى: أردوغان يستخدم الفتاوى لتثبيت استبداده وتبرير أطماعه الاستعمارية"الزراعة": ارتفاع صادرات 3 محاصيل زراعية لـ2.2 مليون طن لأسواق أوروبا والعالمالتضامن: تعقيم المؤسسات الخدمية من خلال الهلال المصرىالصحة تكشف ضوابط خروج الحالات المتوسطة المصابة بكورونا من مستشفيات العزلرئيس مياه القليوبية يعلن إطلاق تطبيق "قراءاتى" ويدعو المواطنين لاستخدامه«المالية»: آلية لتسهيل سداد «ضريبة القيمة المضافة أو الجدول» على السلع والخدماتبعد فشل صفقة فيرنر .. كلوب: كيف نخفض الرواتب ونشتري لاعبا بـ 60 مليون إسترليني؟بأمر الفيفا.. رحيل لجنة الجنايني وانتخابات جديدة لـ الجبلاية أكتوبر المقبلعمر مرموش في مهمة جديدة مع فولفسبورج أمام فيردر بريمن بـ الدوري الألمانيأولمبياكوس ضيفا ثقيلا على باوك بـ دوري السوبر اليونانيتبرأ من فبركة السوشيال ميديا.. حسام عاشور على رادار الزمالك فى الصيفتصورات أولية .. المنتخب السعودي يستعد لتصفيات المونديال في أبهاميدو: نجلا شوبير وفاروق جعفر ملهمش ذنب فى اللي بيحصل دهتعرف على اشتراطات وزارة التجارة والمستندات المطلوبة لتصنيع الكمامة القماش وطريقة الاستخدامسعر الدولار اليوم الأحد 7-6-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالإحصاء: 273.1 ألف قنطار متري صادرات القطن خلال الربع الثاني لموسـم 2019/ 2020تقرير: يونايتد سيحاول مرة أخرى الحصول على فان دي بيكرحلة الشهرة والملايين والبطولات.. هذا ما جناه حسام عاشور من الأهلى بعد 16 سنة خدمةقصة صور.. محمد ابراهيم "فيراري" عاندته الظروف في البيت الأبيضفيديو.. محمد أوناجم يستعد للعودة لمران الزمالك فى "حمام السباحة"

متحدث الوزراء: لا نفكر الآن فى إجراءات تقييدية جديدة.. ونتائج الحظر إيجابية

   -  

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الوضع الآن لا يجعلنا نفكر فى أية  إجراءات تقييدية، سواء فيما يخص ساعات الحظر أو البنوك أو المؤسسات الاقتصادية، وخاصة أن الحظر يسير وفقًا للمخطط له.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON"، أن الحظر يحقق نتائج إيجابية للغاية، والوضع الطبى مطمئن، ولكن هذا لا يجعلنا نتراخى، ويجب أن نستمر على نفس الوتيرة للحفاظ على النجاح الذى تحقق حتى الآن.

وفى سياق آخر، قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المصريين العائدين من الكويت رفضوا إجراءات الحجر الصحى لمدة 14 يومًا وأصروا على المغادرة، موضحًا: "أجرينا فحوصات مبدئية للعائدين من الكويت وكانت جميعها سلبية وطلبنا منهم العزل المنزلى، ولكن ما حدث منهم تصرف غير مسئول ينم عن أنانية مفرطة والتفكير في أشخاصهم".

وأضاف متحدث الوزراء، أنه تم التأكيد على باقى المصريين الذين يريدون العودة بالتوقيع على قرار ملزم قانونا بالخضوع للعزل والحجر الطبي في المكان الذى تقرره الصحة لمدة 14 يومًا، ومن يرفض ذلك لن يسمح له بركوب الطائرة وهذا الأمر جاء بعد الواقعة التي حدثت في طائرة الكويت.

وواصل: "لن يسمح لأحد ركوب طائرة العودة إلى مصر قبل التوقيع على إقرار إجراء الحجر الصحى  14 يوم.. وسيقيم المواطن العائد في فندق على نفقته بسعر مخفض، اقل من 50% من السعر الاصلى، مع تقديم الخدمة الطبية مجانًا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة