بعد أن سجل أعلى مستوى في 7 شهور .. سعر الدولار مع بداية تعاملات اليوممؤشر البورصة يقفز أكثر من 3% في أول 10 دقائق من بداية التداولارتفع بالأهلي ومصر.. صعود جديد لأسعار الدولار بعد ساعتين من بدء التعاملاتالعز الدخيلة للصلب تخسر 4.6 مليار جنيه خلال العام الماضيانخفاض الصادرات الصينية 3.3% خلال مايو الماضي10 % تراجعًا في أرباح النساجون الشرقيون بالربع الأول من العامارتفاع أسعار 8 أصناف من الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوممصرع سيدة في حريق شقة بالظاهر وإخماد النيران قبل امتدادها لباقي العقارأفكار هدايا عيد ميلاد مناسبة فى زمن الكورونا.. للتسلية والوقاية من الفيروسدوق ودوقة كامبريدج يحتفلان بـ"أسبوع المتطوعين" عبر فيديو كونفرانس..التفاصيلرسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي بحفظ شكواه ضد عبد الله السعيدتأجيل جلسة نظر قضية اتحاد الكرة ضد الشركة الراعيةمواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الألماني والقنوات الناقلةحسام عاشور على اعتاب الدوري السعوديالأهلي يكثف محاولاته لإقناع فايلر بالتجديدإطلاق اسم الشهيد أحمد منسي على مركز شباب أقطية بشمال سيناءإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب أقطية بشمال سيناءموعد مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج اليوم والقنوات الناقلةفى ظل كورونا.. نصائح عليك اتخاذها عند العودة لمكان عملكمؤشر الفتوى: أردوغان يستخدم الفتاوى لتثبيت استبداده وتبرير أطماعه الاستعمارية

وزير النقل: رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديدية

   -  

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إنه الدولة الأن أعطت أهمية كبيرة لتطوير نقل البضائع عبر السكك الحديدية للحفاظ على الطرق العامة من التلف واستهلاكها في نقل البضائع.

وأضاف وزير النقل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يذاع على قناة صدى البلد، أن الجرارات الجديدة ستساهم في دعم حركة النقل بالسكك الحديدية، مشيرا إلى أن النقل عبر الموانئ المصري يساهم في حل أزمات العديد من الدول، حيث تم رصد 141 مليار جنيه من أجل تطوير السكة الحديد في مصر، حيث أن الجرارات فقط سيتم دعمها بمبلغ 33 مليار جنيه.

وأوضح وزير النقل، أن هناك 600 جرار في نويبع تستعد لنقل بطاطس وخضروات إلى الأردن والعراق، لافتا إلى أنه تم فحص جميع سائقي الجرارات في نوبيع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة