للوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديولتنشيط الدورة الدموية.. تمارين خاصة بالإطالة العلوية فى صباح البلد.. فيديو6 سنوات فى عهد الرئيس السيسي.. صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديوبنوك الدم الإقليمية تبدأ استقبال المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازما.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدالمصري الأوروبي: السيسي طرح "خارطة طريق" شاملة لحل الأزمة الليبية.. ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته لرفع المعاناة عن الليبيينمدير تحرير الأهرام: إعلان القاهرة امتداد لدور مصر الريادي في حل أزمات المنطقةعن مبادرة الرئيس لحل الأزمة الليبية.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تمثل خارطة طريق من خلال عدة مسارات.. فيديوالبلازما كسرت التوقعات.. لجنة مكافحة كورونا تكشف عن آخر تطورات علاج كورونافى استعراض لأهم الأحداث بصباح البلد.. مقتل زعيم تنظيم القاعدة فى بلد المغرب عبد المالك دوركدال.. فيديوأحمد مكى يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" الأسابيع المقبلةشريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم "النمس والإنس" قبل إنطلاق تصويره"حنة ورد".. فيلم مصري قصير في طريقه إلى الأوسكاربـدون الكمامة .. فريق عمل "الغسالة" يحتفلون بإنتهاء التصويربعد مقتل جورج فلويد .. فرقة BTS الغنائية تتضامن مع Black Life Matter5 معلومات خاطئة عن الخبز.. تعرف عليهاالسكة الحديد: وصول الدفعة الثالثة من الجرارات الأمريكية الجديدة خلال أيام100 مليون دولار من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار لدعم مشروعات قطاع خاص بمصربلغاريا تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 2668 حالةتقرير: البيت الأبيض يسعى لنشر 10 آلاف جندي لقمع الاحتجاجات في واشنطنفيروس كورونا "لن يكون الوباء الأخير"

الشرطة تعيد شاب لمستشفى صدر المحلة يشتبه فى إصابته بكورونا بعد هروبه

   -  

تمكنت قوات الشرطة من ضبط شاب يدعي"م،ع"  مقيم قرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود بعد هروبه من  داخل مستشفى صدر المحلة يشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر طبي مسئول، أن الشاب المذكور وصل للمستشفي يعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة، بعد ان توجه لإحدي الطبيبات في عيادتها بالقرية بارتفاع في درجة الحرارة وطلبت منه الطبيبة سرعة التوجه لمستشفى صدر المحلة، مضيفا: أن المذكور دخل المستشفى وتم اتباع سياسة الوقاية معه وفحصه لتشخيص الإصابه، إلا أنه غافل الأطباء، وفر هاربا.

وأوضح المصدر، تم إبلاغ اسمه لفريق الترصد وقسم ثان المحلة للبحث عنه وإعادته للمستشفي مره أخرى للكشف عليه والتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة