استئناف 90% من الرحلات الجوية المحلية في الصين بعد السيطرة على كوروناإندونيسيا تسجل 31 وفاة و993 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمغرب: تسجيل 102 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يرتفع إلى 8132أفغانستان تسجل 18وفاة و582 إصابة بكورونا وإجمالى الإصابات يرتفع لـ19551مفيد لمرضى كورونا أم لا .. دراسة كبرى تحسم الجدل حول عقار كلوروكينعقار لسرطان الدم يظهر نتائج جيدة لعلاج حالات كورونا الخطيرةبروتوكول بين البيئة والتجارة لتيسير اجراءات التراخيص بالمنشآت الصناعيةفيديو .. دعاء مؤثر للدكتور أحمد عمر هاشم لرفع وباء كوروناالقومى للمرأة: الحكومة اتخذت 80 تدبير وإجراء وقائى لدعم المرأة لمواجهة كوروناالقوى العاملة: 42 مليون ريال إجمالى حل 4 آلاف شكوى عمالية وديا خلال 3 شهور بالسعوديةرئيس جامعة حلوان يعلن الانتهاء من تطوير مستشفى بدر وانضمامها لعلاج مرضى كورونامحافظ الجيزة: إنشاء وحدة متخصصة لمواجهة الزيادة السكانيةعضو بـ"الأطباء": وفاة استشارى نساء وتوليد إثر إصابته بكورونا وارتفاع العدد لـ41القوى العاملة: السعودية تمنع التجول بجدة لمدة 15 يوما من 3 عصرا إلى 6 صباحامركز التنبؤ بالفيضان ينشر خرائط سقوط الأمطار على منابع النيل حتى الاثنينأسعار الخضراوات والفاكهة بمنافذ التموين.. الطماطم بـ4.5 والليمون بـ29 جنيهاآيتن عامر تشارك جمهورها صورة جديدة على إنستجرام..شاهدمن سيارتها.. مى سليم بإطلالة جذابة على إنستجرام.. شاهدبملابس محتشمة.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا والجمهور يسخر منهابينهم ريم البارودى.. الأعلى للإعلام يقرر منع هؤلاء من الظهور على الشاشة

إسرائيل: ارتفاع إصابات كورونا إلى 5358 حالة

   -  
ارتفاع إصابات بفيروس كورونا
وكالات

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 5358، بعد تسجيل 527 إصابة جديدة، من بينهم 20 حالة وفاة، و94 حالة خطيرة.

وقالت الصحة الإسرائيلية، إن 105 شخصًا حالتهم متوسطة، فيما وصفت إصابات 4916 بالطفيفة، وتماثل 224 شخصًا للشفاء.

ووافقت لجنة برلمانية إسرائيلية، مساء اليوم، على تولي أجهزة الاستخبارات جمع معلومات شخصية عن المواطنين، في إجراء مثير للجدل لجأت إليه السلطات في إطار مكافحة فيروس كورونا .

وكانت الحكومة الإسرائيلية أجازت في وقت سابق في مارس الجاري، لجهاز الامن الداخلي (شين بيت) جمع معلومات شخصية عن المواطنين عبر هواتفهم النقالة بهدف المساعدة في مكافحة الفيروس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة