الإنتاج الحربى يرفض إجراء تغييرات واسعة فى الفريق بحثاً عن الاستقرارزى النهاردة.. إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد اشتباكات اللاعبين والجماهيرالزمالك يدرس الحصول على توقيع "بابل" إلكترونيًا بسبب العروضالإنتاج الحربى يتمسك بنجل سعد الصغير ويرفض رحيله بالميركاتو الصيفىاللجنة المؤقتة تعين مستشارا قانونيا لاتحاد الطائرة"الفشل فى إدارة المباريات" سر قرار الإسماعيلى بالاستغناء عن جوميزشاهد.. بلاتر يداعب تريزيجيه خلال تواجده مع الأهلي بكأس العالم للأنديةالمقاولون عن مقترح إلغاء الموسم الجديد: ضرر على المنتخبات قبل الأنديةاستقرار أسعار العملات اليوم السبت 6-6-2020 أمام الجنيه المصرىانفوجراف.. الحكومة تُخصص 447.3مليار جنيه لـ691 مشروع أخضر بخطة 20-21المقاولون العرب تستكمل أعمالها بدولة أوغندا وتجاوز محنة كورونابروتوكول بين "التنمية الصناعية" و"شئون البيئة" لتيسير منح التراخيصشعبة الخضروات: زيادة المعروض من أصناف الفاكهة وانخفاض الأسعارسعر الريال السعودى اليوم السبت 6-6-2020 أمام الجنيه المصرىالبنك الأهلى: 122 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% منذ طرحهامحافظ الدقهلية : 464 إجمالي حالات إزالة التعديات على أراضي الدولةرئيس مدينة الطود السابق يشكر الأهالى على دعمه ويعلن عودته لموقعة نائبا للمدينةصحة الغربية تنفي إصابة أحد العاملين بديوان المحافظة بفيروس كوروناحظر السوق الأسبوعي بطبهار وعبود بالفيوممصرع عامل وإصابة شخصين في حادث إصطدام توك توك بدراجة بخارية بالعسيرات

السعودية مستعدة لموسم الحج لكن تدعو لـ"التريث" بسبب كورونا

   -  
موسم الحج
الرياض - (د ب أ)

قال وزير الحج والعمرة السعودي محمد صالح بنتن إنه تم الطلب من جميع المعنيين بالحج حول العالم، التريث في عقود الحج القادم حتى تتضح الرؤية، بعد تفشى وباء كورونا الجديد عالمياً، حيث تحرص المملكة على صحة وسلامة الجميع.

وأكد الوزير في لقاء مع قناة "الإخبارية" الرسمية السعودية مساء اليوم الثلاثاء أن المملكة مستعدة بشكل كامل لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وقال إنه تم رد مبالغ رسوم التأشيرات لجميع من حصلوا على تأشيرة عمرة ولم يتمكنوا من القدوم للمملكة بسبب تعليق العمرة بعد بدء تفشي كورونا.

وكشف وزير الحج والعمرة أن الوزارة تقدّم الرعاية لنحو 1200 معتمر لم يتمكنوا من العودة إلى بلادهم بسبب توقف رحلات الطيران.

وأعلنت السعودية في وقت سابق اليوم تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس كورونا المستجد و 110 حالة اصابة اضافية مؤكدة ليرتفع إجمالي الوفيات بالفيروس في البلاد إلى 10 حالات وإجمالي حالات الاصابة إلى 1563 إصابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة