مستشار الأهلي القانوني بعد استقالته: تجمعني علاقة مع مرتضى منصور 27 عامًا.. وردي خلال ساعاتمايكل جوردان يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة العنصريةجوارديولا يلجأ إلى أستاذه لخلافة «أرتيتا» في مانشستر سيتيارتفاع في سعر الذهب محليًا وانخفاضه عالميًا.. أسعار السبت 6 يونيو 2020مدبولي يتلقى تقريرين حول تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقة المحلي والعالميالدستورية العليا: أحقية العاملين غير المؤهلين فى حساب مدة خبرتهم العمليةميدان التحرير يتحول لمتحف عالمى مفتوح يجمع الحضارة والتاريخ.. صورجامعة حلوان تعلن توصيات المؤتمر الافتراضى الدولى حول كوروناالتموين: ضبط 2.5. طن لحوم ودواجن فاسدة فى مصنع داخل فيلا بالهرم"السعيد": 447.3 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخضراء بخطة العام المالي المقبل| إنفوجراف«التخطيط»: قطاع النقل يستحوذ على 50% من الاعتمادات المالية للمشروعات الخضراء | إنفوجرافموعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلةبإشراف مدرب لياقة خاص.. جوميز يستعد لعودة الدوري السعودي بفورمة الأسدرئيس النادي يتفاوض مع والده.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي مقابل راتب ضخمتقرير: ليفربول يعمل على رفع عقد فان دايكالرئيس السيسي يستقبل عقيلة وحفتر بقصر الاتحاديةالإنتاج الحربى يرفض إجراء تغييرات واسعة فى الفريق بحثاً عن الاستقرارزى النهاردة.. إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد اشتباكات اللاعبين والجماهيرالزمالك يدرس الحصول على توقيع "بابل" إلكترونيًا بسبب العروضالإنتاج الحربى يتمسك بنجل سعد الصغير ويرفض رحيله بالميركاتو الصيفى

وزير الإعلام اليمني: المليشيا الحوثية لا تكترث بالمعاناة الإنسانية في البلاد

   -  
وزير الإعلام اليمني
عدن - (أ ش أ)

أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، أن تصعيد المليشيا الحوثية المتواصل يؤكد عدم اكتراثها بالمعاناة الإنسانية لليمنيين وجهود إنهاء الحرب وإحلال السلام.

وقال الإرياني، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران انقلبت على كل التفاهمات بإيعاز إيراني وأجهضت كل التنازلات التي قدمتها الحكومة لإنهاء الحرب وإحلال السلام وكل الجهود التي بذلها الأشقاء والأصدقاء لتؤكد بأنها عدو اليمنيين.

وأكد الإرياني أن الحكومة اليمنية ‏رحبت ومعها تحالف دعم الشرعية بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لوقف فوري لإطلاق النار في اليمن وتوجيه الجهود لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة