حفل زفاف بـ"كارتة ودى جى" فى شوارع زفتى رغم تحذيرات كورونا.. فيديو وصورموجز أخبار مصر.. السيسي يدعو لوقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من 8 يونيوالصحة تلغي تحليل الكاشف السريع للقادمين من الخارج لاثبات الإصابة بكوروناالمتحدث باسم الجيش الليبى: قواتنا شنت هجوما مضادا على قوات حكومة الوفاقوزير التعليم: مؤتمر صحفى غدا لإعلان تفاصيل انعقاد امتحانات الثانوية العامةالتعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: من ظهرت له نتيجة فهو ناجح أى كان محتواهاترحيب روسى بمبادرة الرئيس السيسى لإنهاء الأزمة الليبيةالسعودية ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبيةصور.. مستشفى العجوزة تعلن نجاح سابع ولادة لمريضة مصابة بفيروس كوروناإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكي بمنطقة حدائق أكتوبرالسجن 5 سنوات لمتهم قتل شخصا بضربه بقالب طوب على رأسه فى سوهاجضبط 80 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمةالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية فى مدينة نصرضبط عاطل بحوزته كيلو وربع هيروين فى العبور"التهرب الجمركى بالقاهرة" تحرر 35 محضرا لكميات من السجائر والتبغ والشيشنائب رئيس الدستورية يحضر اجتماع البرلمان لمناقشة موزانة الهيئات القضائية غداضبط والد عروس فى طوخ لإقامته فرح لابنته.. و مصدر: سيتكبد غرامة 50 ألف جنيهتأجيل دعوى فصل طائفة الأنجليكان عن الطائفة الأسقفيةحكم نهائي.. رفض تجديد جواز أيمن نورالعراق يسجل 1252 إصابة و33 وفاة بـ«كورونا»

كندا ترصد ملياري دولار لشراء المعدات الطبية لمواجهة "كورونا"

   -  
رئيس الوزراء الكندي
أوتاوا - (أ ش أ)

رصدت الحكومة الكندية، اليوم الثلاثاء، ملياري دولار لشراء لوازم طبية في الأسابيع المقبلة، في إطار جهودها لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19".

وكشف ترودو - خلال مؤتمره الصحفي اليومي في أوتاوا - عن توقيع اتفاقيات مع ثلاث شركات لشراء أجهزة التنفس الصناعية والكمامات الطبية وأدوات فحص الكشف عن الفيروس وغيرها من المستلزمات الطبية.

وأضاف ترودو أن كل هذه المعدات ستكون متوفرة في غضون أسابيع قليلة، خاصة مع تجاوب ثلاثة آلاف شركة مع نداء الحكومة.

ووقعت أوتاوا على اتفاق نوايا مع خمس شركات أخرى لتوفير هذه المعدات، كما قال رئيس الحكومة.

وكانت الحكومة الكندية قد أعلنت قبل نحو أسبوعين عن خطة لتقديم الدعم المالي للشركات التي تغير نشاطها لإنتاج المعدات الطبية مثل أجهزة التنفس الصناعية والألبسة الطبية الواقية، ومساعدة الشركات التي تنتج هذا الطراز من المعدات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة