س و ج.. كل ما تريد معرفته عن المؤرخ الليبى وهبى البورى المولود فى مصر؟مجلة "شاعر المليون" تبرز قضايا الوقت الراهن ودور الحركة الثقافيةللوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديولتنشيط الدورة الدموية.. تمارين خاصة بالإطالة العلوية فى صباح البلد.. فيديو6 سنوات فى عهد الرئيس السيسي.. صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديوبنوك الدم الإقليمية تبدأ استقبال المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازما.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدالمصري الأوروبي: السيسي طرح "خارطة طريق" شاملة لحل الأزمة الليبية.. ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته لرفع المعاناة عن الليبيينمدير تحرير الأهرام: إعلان القاهرة امتداد لدور مصر الريادي في حل أزمات المنطقةعن مبادرة الرئيس لحل الأزمة الليبية.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تمثل خارطة طريق من خلال عدة مسارات.. فيديوالبلازما كسرت التوقعات.. لجنة مكافحة كورونا تكشف عن آخر تطورات علاج كورونافى استعراض لأهم الأحداث بصباح البلد.. مقتل زعيم تنظيم القاعدة فى بلد المغرب عبد المالك دوركدال.. فيديوأحمد مكى يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" الأسابيع المقبلةشريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم "النمس والإنس" قبل إنطلاق تصويره"حنة ورد".. فيلم مصري قصير في طريقه إلى الأوسكاربـدون الكمامة .. فريق عمل "الغسالة" يحتفلون بإنتهاء التصويربعد مقتل جورج فلويد .. فرقة BTS الغنائية تتضامن مع Black Life Matter5 معلومات خاطئة عن الخبز.. تعرف عليهاالسكة الحديد: وصول الدفعة الثالثة من الجرارات الأمريكية الجديدة خلال أيام100 مليون دولار من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار لدعم مشروعات قطاع خاص بمصربلغاريا تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 2668 حالة

مُتحدث «الوزراء»: العائدون من الخارج سيخضعون للعزل الإجباري لـ14 يومًا على نفقتهم

   -  
المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء - صورة أرشيفية

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن: «الوضع الآن لا يجعلنا نفكر في أي إجراءات أو مزيد من الإجراءات التقييدية، سواء فيما يخص ساعات الحظر أو البنوك أو المؤسسات الاقتصادية، والحظر يسير وفقًا للمخطط له».

واوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه خالد أبوبكر، على شاشة «ON»، أن الحظر يحقق نتائج إيجابية للغاية، والوضع الطبي مطمئن، ولكن هذا لا يجعلنا نتراخى ويجب أن نستمر على نفس الوتيرة للحفاظ على النجاح الذي تحقق حتى الآن.

وفى سياق آخر، قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المصريين العائدين من الكويت رفضوا إجراءات الحجر الصحى لمدة 14 يومًا وأصروا على المغادرة، موضحًا: «أجرينا فحوصات مبدئية للعائدين من الكويت وكانت جميعها سلبية وطلبنا منهم العزل المنزلى، ولكن ما حدث منهم تصرف غير مسؤول ينم عن أنانية مفرطة والتفكير في أشخاصهم».

وأضاف متحدث الوزراء، أنه تم التأكيد على باقى المصريين الذين يريدون العودة بالتوقيع على قرار ملزم قانونا بالخضوع للعزل والحجر الطبي في المكان الذي تقرره الصحة لمدة 14 يومًا، ومن يرفض ذلك لن يسمح له بركوب الطائرة وهذا الأمر جاء بعد الواقعة التي حدثت في طائرة الكويت.

وواصل: «لن يسمح لأحد ركوب طائرة العودة إلى مصر قبل التوقيع على إقرار إجراء الحجر الصحى 14 يوم.. وسيقيم المواطن العائد في فندق على نفقته بسعر مخفض، اقل من 50% من السعر الأصلى، مع تقديم الخدمة الطبية مجانًا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة