بمناسبة اليوم العالمى للبيئة ..تعرف على الجهود المصرية لإعمال الحق في بيئة صحيةلاستقبال مصابي كورونا.. إضافة 7 مستشفيات تعليمية بشكل كاملكامل الوزير يوجه بنقل الأشقاء الأردنيين العالقين في مصر إلى بلادهمبعد إيقاف 5 مذيعات.. قناة النهار تعلق البث الحي وتلغي كل برامج الهواء لحين توفيق الأوضاعالرئيس السيسي: إعلان القاهرة مبادرة ليبية ليبية لإنهاء الأزمة والوصول إلى تسوية سلميةالاكتفاء بقياس الحرارة.. المطارات المصرية تلغي اختبارات الدم الخاصة بالركاب لفحص كورونامحمود المليجي.. «الشرير الفيلسوف» الذي أخاف يوسف شاهين | صوردراما رمضان تعود بالتبادل بين القنوات في يوليو المقبلالأمن العام يضبط 1308 قطعة سلاح وكشف غموض 15 حادثًا جنائيًا خلال أسبوعحكم نهائي برفض تجديد جواز سفر أيمن نورالدستورية ترفض دعوى عدم دستورية المادتين 16و17 من قانون الضريبة على المبيعاترفض دعوى عدم دستورية اختصاص المحاكم الإبتدائية في منازعات ضريبة الدمغةهل اتفقت الأديان على الوصايا العشر لـ بنى إسرائيل.. ما يقوله التراث الإسلامىترامب يقسم على الكتاب المقدس.. لماذا غضب منه رجال الدين؟اتحاد الكتاب يتيح لأعضائه اختبارات الكشف عن كورونا مقابل 100 جنيههل حرم المماليك أكل "الفراخ" على المصريين؟.. اعرف القصةقبل كورونا.. سينما السيارات اختراع يرجع تاريخه إلى 6 يونيو 1933‏وسط الحمام على البحر.. رانيا يوسف :ما تسمحش لحد ينسيك السعادة اللى تستحقهاشاهد.. كيف يستمتع جون كلود فاندام بوقته في ماليبو بكاليفورنياناردين فرج تخوض ثالث تجاربها فى التمثيل عبر مسلسل "ليه لأ"

كامل الوزير: رصد 141 مليار لتطوير السكك الحديدية

   -  
الفريق كامل الوزير وزير النقل يشهد وصول 20 جرارًا سكة حديد إلى ميناء الإسكندرية قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أهمية تطوير نقل البضائع عبر السكك الحديدية للحفاظ على الطرق العامة. وتابع الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، الثلاثاء: «الجرارات الجديدة ستساهم في دعم حركة النقل بالسكك الحديدية»، مشيرا إلى أن النقل عبر الموانئ المصري يساهم في حل أزمات العديد من الدول.

وأشار إلى أن هناك 600 جرار في نويبع تستعد لنقل بطاطس وخضروات إلى الأردن والعراق، لافتا إلى أنه تم فحص جميع سائقي الجرارات في نوبيع. ولفت وزير النقل إلى أنه يستهدف تطوير طرق تفريغ القمح، مشيرا إلى أن استيراد القمح لم يتوقع. وأوضح أنه تم رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديدية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة