قبل أن يتحول الجميع إلى مرضى6 سنوات في عهد الرئيس السيسيلجنة متخصصة تتابع سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية فى مستشفيات الوادي الجديد.. صورمصادر: رجاء الجداوي لم تغادر العناية المركزة وحالتها مستقرةعقب تحويلها لمستشفى عزل.. صحة الشرقية تناقش خطة إخلاء المرضى من مستشفى الأحراربعد إصابة أقاربهم بكورونا..شباب يعقمون الأماكن والشوارع المحيطة لمستشفي حميات الزقازيقدخلت فى نوبة فرح ممزوجة بالزغاريد ... مسنة و11 من أبطال الجيش الأبيض يغادرون مستشفى عزل إسنا.. شاهدفي 3 مراكز .. محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمات الصحية بالمستشفيات المركزية والحمياتتوزيع 162 شنطة علاج لمرضى العزل المنزلى .. و809 للمخالطين بالدقهليةمدير «مشروعك» بالأقصر: تأجيل الاستحقاقات الائتمانية لـ 6 أشهرمواجهة كورونا.. لجنة المرور على مستشفيات الفرز المعنية بمواجهة فيروس كورونا فى الدقهلية تتابع ٢٨ مستشفى خلال أسبوعين.. صوررئيس شركة مياه أسيوط يعلن تعافيه من كورونابدء التحقيق مع «عريس النورس»: أقام حفل زفاف أحياه «شاكوش» و«كمال»تلمّس مواطن عفتها.. حبس عاطل هتك عرض طفلة في الإسكندريةإصابة 7 في حريق سيارة أجرة على طريق بورسعيد دمياطتجديد حبس شابين في واقعة التعدي على صيدلي الغردقةالسيسي: «إعلان القاهرة» مبادرة ليبية ليبية لإنهاء الأزمة والوصول إلى تسوية سلميةوزيرة الصحة تتفقد «كرموز للتأمين الصحي»: مستشفيات الإسكندرية تعمل باحترافية (صور)محافظ بورسعيد يجتمع بـ«لجنة كورونا» وقيادات الصحة لمتابعة مستجدات الفيروس«إحياء للنفس وواجب وطني».. «الإفتاء» تجيز تبرع المتعافين من «كورونا» ببلازما الدم

ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020

   -  
د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول الاختبارات التجريبية (بدون درجات) للصف الأول الثانوي من 5 أبريل حتى 22 أبريل 2020.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة