خلطة كوميدى ورومانسي ومسلسلات كلاسيكية على الفضائياتمستعدون للعودة فورًا.. مصر للطيران: استئناف الرحلات الخارجية قرار دولة.. فيديو100 رواية إفريقية.. "العودة" صائدة الجوائز الأدبية لـ هشام مطرالإنفاق على خدمة الدين العام يبلع 5.7 مرة من مصروفات التشغيل بالموازنةتيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًا"الأهلي" يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلامياكل ما تريد معرفته عن حالات التلبس بالجريمة وشروط صحتها وفقا للقانونهل يجوز معادلة شهادة دكتوراة جامعة رومانيا "بالمصرية" بدون ماجستير؟أشرف عبد الباقي يودع حسن حسنيتامر حسين يقدم واجب العزاء في حسن حسنيبالصلاة والدعاء.. أحمد صلاح حسني ينعي حسن حسنيننشر محضر الشرطة للمواطن الذي لايرتدي الكمامةآخر تكريم للراحل حسن حسنى: "سعيد أنكم لحقتم تكرمونى وأنا لسه عايش" (فيديو)أحمد السعدنى ضيف "جمجوم وبم بم" مع محمد عبد الرحمن ومحمد سلامسيدة تبتكر عرائس "باربى فى الحجر الصحى" لتصوير الحياة فى ظل كورونا.. صوربعد انتشار صوره ضمن مرضى كورونا.. صيدلي يطمئن أسرته: «أنا بخير يا جدعان»ملاك فندق شهير بالبحر الأحمر يفصلون جميع العاملين.. ومطالب بتدخل وزير السياحةضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة 2 آخرين بسبب الميراث بقناقطع المياه عن عدة مناطق بـ4 مراكز في الفيوم«صحة البحيرة»: تجهيز وحدتين جديدتين لـ«مسحات كورونا»

مصرع شخصين وإصابة 6 داخل «بيارة» صرف صحي في الشرقية

-  
- صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين بحالة اختناق، مساء الثلاثاء، داخل بيارة صرف صحي في قرية حمادة دائرة مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بإصابة 8 أشخاص باختناق داخل بيارة للصرف الصحي.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ للتحري عن أسباب الحادث، خاصة أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف بالمنطقة ولم يتم تسليمه رسميًا.

تم التحفظ على الجثتين بعد انتشالهما من البيارة تحت تصرف النيابة، ونقل ٣ مصابين إلى مستشفى أولا صقر، وتحويل الآخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة