عضو بنقابة الأطباء: وفاة 3 أطباء بكورونا وارتفاع عدد الشهداء إلى 46أنا فخور بلوني.. محمد رمضان يرد على التنمر ضد طفلهبـ الأحمر القصير.. مي عمر تثير الجدل عبر إنستجراماللي جاي طلق حي.. شاهد محمد إمام في حمام السباحةبالأبيض والأسود.. إطلالة جديدة لعائشة بن أحمد عبر انستجرام.. شاهدنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها في فيلم الآخر.. شاهدحماقي يقترب من النصف مليون مشاهدة بـ على قد الشوق لـ العندليب.. فيديوتريند 11 .. غريب الحب لايف لـ رامي صبري تتصدر اليوتيوبالفريق الطبي يصنع الأمل من الألم.. سابع حالة ولادة من مصابات بكورونا بمستشفى العجوزةبعد تحذيرات الفاو.. نقابة الفلاحين: حدود مصر مؤمنة ضد هجوم الجراد الصحراوىالتجمع العربي لمنظمات المجتمع المدني يطالب حكومة الوفاق بقبول إعلان القاهرةرئيس السكة الحديد: خطة متكاملة لتسويق مطابع الهيئة الأقدم في مصروزيرة الصحة تتابع مع محافظ الإسكندرية تطبيق خطة مواجهة كورونا | شاهدوزير البيئة السابق: كورونا قلل معدلات الاحتباس الحراريرفض دعوى عدم دستورية اختصاص المحاكم الابتدائية في منازعات ضريبة الدمغةرفض دعوى بطلان قواعد تقدير مصاريف الدعوى في الحكم بقانون المرافعاتالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر"تلاتة بالليل وشوية".. قصيدة جديدة لـ مصباح قطبمبيض النحاس.. مهنة عرفها العرب منذ القدم هل لا تزال موجودة؟وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" الخميس المقبل

جلسة افتراضية لمجلس الوزراء السعودى لبحث تداعيات فيروس كورونا

   -  

استعرض مجلس الوزراء السعودي عبر الشبكة الافتراضية التوجيهات الصادرة بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وما اتخذته أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها من قرارات وإجراءات احترازية لتنفيذها، وما بذل من جهود فعالة.

وأكد المجلس قدرة المملكة على التعامل مع الوباء وتداعياته والحد من آثاره على المجتمع والاقتصاد الوطني، بما تبذله من إمكانات بشرية ومالية وصحية. 

وثمن المجلس ما اتخذته الدولة في شأن توفير الموارد المالية الإضافية والدعم اللازم بما يضمن استمرارية العمل في القطاع الحكومي، لتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين، جاء ذلك عبر حساب "واس" بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفى غضون ذلك دعا وزير الحج السعودى الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن دول العالم الإسلامي للتريث قبل القيام بأي خطط للحج حتى تتضح الرؤية بشأن كورونا.

وقال الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن: المملكة على استعداد لخدمة الحجاج في كل الأحوال لكن الأولوية هي للحفاظ على سلامتهم ، لكن الظروف الاتية تجعلنا ننصح القادمين من جميع أنحاء العالم التريث فى عمل عقود الحج حتى تتبين الرؤية

وأشاد الوزير بقرار خادم الحرمين الشريفين بضرورة علاج المواطينن والمقيمين والوافدين إلى البلا حال ثبوت اصابتهم بفيروس كورونا.

قال وزير الحج والعمرة السعودى خلال لقاءه مع قناة الإخبارية السعودية ، أن المملكة تقوم بجهود كبيرة لمكافحة فيروس كورونا بالبلاد مؤكدا أنه خلال 8 أيام تم إخراج 68 ألف معتمر، وكان هناك نصف مليون معتمر بالبلاد شاركت الشركات الخاصة في إخراجهم من البلاد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة