إصابة 21 شخصًا في حادث تصادم بطريق الصعيد الزراعي جنوب المنياإصابة 10 عمال زراعيين في انقلاب سيارة نقل بالبحيرةأصحاب 10 آلاف مقهى بالإسكندرية يطالبون رئيس الوزراء بالسماح بـ«التيك واي»وزيرة الصحة تتابع تطبيق خطة الوزارة لمواجهة «كورونا» في الإسكندريةتوزيع الأدوية على 5199 من المخالطين لمرضى «كورونا» في بني سويفمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات: «سحب 15 رخصة بسبب عدم ارتدائها»أول تعليق من محمد رمضان بعد تعرضه للتنمر على لون بشرته«اعرف بلدك».. رسالة ماجستير بجامعة الإسكندرية لنشر الوعي بالسياحة الترويحيةخريطة الإدمان في مصر: القاهرة والجيزة الأعلى.. والحشيش الأكثر تعاطيًا بنسبة 60%محافظ بني سويف يُعيد تشكيل لجنة متابعة «مستشفيات كورونا»توزيع 10 آلاف كمامة على عمال النظافة في البحيرة«التعليم» تحجب نتيجة «أولى ثانوي» لطلاب شمال سيناء.. تعرف على السبب300 جزائري بينهم 55 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة يغادرون مطار القاهرة إلى بلادهموزيرة الصحة تعقد اجتماعا مع محافظ الإسكندرية لمتابعة تطبيق خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونامحافظ الدقهلية يكلف بإنشاء مطب صناعى أمام صيدلية بالمنصورة بعد تكرار الحوادثنجل النائب حسين عشماوى: حالة والدى تحسنت وليس بحاجة لجهاز تنفس صناعىجنايات المنيا تقضى بإعدام فلاح قتل طفلاً بالحرق حتى الموت ببنى مزارالرى تستغل غلق الحدائق بالقليوبية ومنع الزوار لإعادة تأهيلها وتطويرها.. صورمحافظ كفر الشيخ: تسليم 4 آلاف و816 فيزا لمستحقي معاش تكافل وكرامةحملات مرورية على مواقف كفر الشيخ لمتابعة التزام السائقين بالإجراءات الاحترازية

نقيب التمريض: لن نتراجع في حربنا على كورونا والممرضات مدربين على أعلى مستوى

   -  

قالت كوثر محمد، نقيب التمريض، إن جميع العاملين في قطاع التمريض يمثلون الجيش الأبيض الذي يحارب فيروس كورونا، حيث يتواجدون كحائط صد أمام الفيروس ويلقون بأنفسهم في التهلكة من أجل نجاة الناس، وأن النقابة اتخذت أكثر من إجراء لمسانددة التمريض في مصر، مشيرة إلى أن كل شخص بهذه المنظومة في مكانه يفهم جيدا دوره، خاصة وأنهم تلقوا سلسلة من التدريبات ليتمكنوا من التصدي لهذا الوباء.

وأضافت نقيب التمريض، في لقاءها مع الإعلامي سمير عمر، ببرنامج "أهل مصر" الذي يذاع على قناة سكاي نيوز العربية، أن هناك قانون يقر صرف مكافئات للمحاربين في الجيش والشرطة سواء مصابين أو شهداء كنوع من التكريم لدورهم الهام في المجتمع، مؤكدة أن دور التمريض لا يقل أهمية الأن عن دور حماة مصر وأبطالها.

ومن جانبها، قالت سامية حسن، ممرضة، إنها تعاملت مع حالة ولم تكن تعلم أنها مصابة بكورونا، ولكنها كانت تتعامل بنظام مكافحة العدوى حتى تحمى نفسها وغيرها، مشيرة إلى أن أهلها يخشون عليها ولكنهم يعلمون أنها تطبق إجراءات الوقاية السليمة، وأنها ستعمل بكل قوتها لحين الانتصار على فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة