أستاذ علم اجتماع : استغلال الحجر المنزلي بشكل إيجابي يحمي الطفل" فودة " يكرم الطلاب أبناء المحافظة المتميزين علي مستوى الجمهوريةالوزراء : إنشاء 6 مجمعات للإبداع التكنولوجي في 6 محافظات فى إطار التحول الرقمى"محافظ الاسكندرية يشيد بجهود وزارة الصحة في التعامل مع "كوروناالقومي للمرأة يهنئ كمال شاروبيم لتوليه أمانة المجالس المتخصصةشرح بسيط| إذا ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي بالعلامة الزرقاء.. ماذا تفعلهاني سري الدين ينعى طارق علي الشيشيتي أحد أعمدة الوفدالصحة : تشكيل لجنة لمتابعة عمل غرفة العمليات بالإسكندرية لإدارة أزمة كوروناالوطنية للإعلام "تعلن التواصل مع الحالات المصابة لديها"بعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي .. أجمل 8 تهنئات بالنجاح مكتوبة للطلابمصر تتفوق على أمريكا فى معركة الكورونابايدن والثورات الملونةالإجمالي يرتفع لـ 5199.. استمرار توزيع الأدوية على المخالطين لحالات كورونا في بني سويفبعد تكرار الحوادث.. إنشاء مطب صناعي أمام صيدلية البسطويسي بالمنصورةبنك الدم فى المنيا: تجميع بيانات المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازمامحافظ الغربية يطالب رؤساء المدن بخدمة المواطنين ومتابعة تنفيذ المشروعات القوميةأهالى القليوبية يشكون نقص أدوية الفيتامينات.. ونقيب الصيادلة يوضح السببمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات.. وسحب 15 رخصة سيارة مخالفة ..صورمحافظ القليوبية يتابع حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة في قليوب.. صورجمارك سفاجا تحبط 4 محاولات تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل

عضو مجلس اتحاد المواطن بالخارج: هتافات رفض الحجر الطبي من العائدين تصرف فردي

   -  

علق محمود، عشيش، عضو المجلس الرئاسى لاتحاد المواطن المصري بالخارج، على الفيديو المتداول لمصريين عائدين من الكويت رفضوا الدخول إلى الحجر الطبي، موضحاً أن ذلك تصرف فردي من أشخاص غير مسئولين.

وأضاف عشيش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رأي عام، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمذاع عبر فضائية TEN، أن أن أول دولة تحركت لإعادة مواطنيها من الخارج كانت مصر، وأصدرت تعليمات للسفارات في الخارج، بدأت الرحلات تتحرك.

وأكمل عشيش، فؤجنا بالأمس بذلك الفيديو وهذا تصرف فردي وليس كل من قاموا بهذه الهتافات من الجالية المصرية في الكويت، موضحاً أن الجالية في الكويت من أكثر الجاليات التزاماً بتطبيق القانون، كما أن الفيروس شديد الانتشار ومن الممكن أن يضر الشخص أسرته في حالة إصابته.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج 7 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة،  ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 205 حالات، من ضمنهم الـ 157 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 5 حالات من المصريين، موضحًا وفاة اثنين منهم قبل وصولهما إلى المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة