وزير الصحة النمساوي يستبعد حدوث موجة ثانية من وباء كورونا ببلادهبـ 7 وزراء جدد.. الكاظمي يستكمل تشكيلة الحكومة العراقيةالفاتيكان يعلن عدم تسجيل إصابات أخرى بفيروس كوروناموريتانيا تتسلم مساعدة إماراتية لمواجهة كوروناروحاني يؤيد مزيدًا من إجراءات تخفيف قيود "كورونا": "ليس أمامنا خيار"رئيس البرلمان العربي يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبيةمقتل وإصابة ٩ أشخاص في تحطم مروحية تابعة للسلاح الجوى الإندونيسيكينيا تحظر التجمعات العامة لمدة 30 يوما للحد من انتشار كوروناميركل تؤكد أهمية اتخاذ خطوات شجاعة للخروج من أسوأ ركود اقتصادي بألمانياالسفارة الروسية ترحب بـ"إعلان القاهرة" حول ليبيا: مبادرة مهمةالمستشفيات التعليمية تخصص7 مستشفيات لاستقبال حالات كوروناحصاد الوزارات.. وزيرة الصحة: سحب التاميفلو من بروتوكول علاج مرضى كوروناحكم نهائى.. الإدارية العليا تقضى برفض تجديد جواز سفر أيمن نوروزير النقل يوجه قيادات النقل البرى بإعادة الأردنيين العالقين بمصر لبلادهمقرار جمهورى ببعض التعيينات والتنقلات فى الوظائف القضائيةننشر أمر إحالة النيابة لسما المصرى للمحكمة الاقتصادية لتحريضها على الفجورالسيسي: إعلان القاهرة للوصول لتسوية سلمية يعيد ليبيا بقوة للمجتمع الدولىالتعليم: ظهور صفر فى مادة بنتيجة أولى وثانية ثانوى لا تعنى رسوب أصحابهاانفو جراف.. إعلان القاهرة لحل الأزمة فى ليبياالتحريات الأولية: ماس كهربائى وراء حريق مخزن بمول تجارى فى 6 أكتوبر

الكرملين: طائرة مساعدات طبية روسية تتوجه إلى الولايات المتحدة اليوم

   -  

قال دميتري بيسكو ، المتحدث باسم الكرملين إن طائرة مساعدات طبية روسية ستتوجه إلى الولايات المتحدة اليوم، مشيرا فى تصريحات نقلتها مصادر إعلامية قبل قليل، إلى أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عرض على نظيره الأمريكي دونالد ترامب المساعدة في التصدي لفيروس كورونا ، مضيفا بأن الأخير وافق.

وأكد المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يخضع لفحوصات طبية دورية خاصة بفيروس كورونا، مشددا على أن حالته الصحية جيدة.

يذكر أن الكرملين، أكد أنه بناء على اتفاق بين الرئيسين الروسى، فلاديمير بوتين، والأمريكى دونالد ترامب، تواصل موسكو وواشنطن بحث التعاون العملي بين البلدين في مكافحة وباء كورونا.
 

وأكد الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف للصحفيين اليوم الثلاثاء، أن ترامب وبوتين تطرقا إلى مساعدة طبية روسية للولايات المتحدة خلال اتصال هاتفى بينهما أمس الاثنين، حيث "أشارا إلى أهمية التعاون الدولى" فى مجال التصدى لفيروس كورونا.

وأضاف: "بناء على اتفاقات بين الرئيسين، يستمر بحث الجوانب العملية لهذا الموضوع على مستوى المختصين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة