قبل كورونا.. سينما السيارات اختراع يرجع تاريخه إلى 6 يونيو 1933‏وسط الحمام على البحر.. رانيا يوسف :ما تسمحش لحد ينسيك السعادة اللى تستحقهاشاهد.. كيف يستمتع جون كلود فاندام بوقته في ماليبو بكاليفورنياناردين فرج تخوض ثالث تجاربها فى التمثيل عبر مسلسل "ليه لأ"وزيرة الثقافة تدشن برنامج العروض المسرحية "اضحك - فكر - اعرف" على اليوتيوبالزين بوراشد تستعد لطرح أغنية "بكره أحلى" في أغسطس المقبلبعد الرحيل المفاجئ للملحن أشرف سالم.. الموزع هاني يعقوب يتمم أعماله اللحنيةالخميس..أول حفل غنائي لـ وائل كفوري "أون لاين"باحث سياسي يشيد بجهود القيادة المصرية لحل الأزمة الليبيةنقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في أشرف سالمالزمالك يكشف حقيقة العرض البلجيكي لمصطفى محمدالزمالك يحسم أول صفقاته الصيفيةبيراميدز يفاضل بين النحاس وجلال لخلافة تشتاتشيتشسبب وحيد يمنع لاعب الأهلي من العودة للتدريبات الجماعيةعبد الحفيظ يطمئن لاعب إنبي على عودته للأهليأخبار التوك شو| السيسي يطلق مبادرة لحل الأزمة الليبية.. ولا توصية باستخدام البلازما لعلاج مصابي كورونا حتي الأنمن الجمباز إلى الفن.. شاهد مواهب الطفلة بيري المشاركة في مسلسل خيانة عهدالمشير خليفة حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. والجيش الوطنى يعمل على استعادة الدولة.. وليبيا تسترشد بالخطوات المصرية في محاربتها للإرهابالفنان محسن صبري: قبلت دور والد هشام عشماوي لهذا السبب .. وعمرو محمود ياسين نجح بشدة في كتابة شخصية جهاد السويفيأنا معجبة بيك.. صابرين تغازل الفنان محمد عادل على الهواء.. فيديو

متطوع بشركة ملابس مصرية يكشف تفاصيل تسليمه "ماسكات" لمستشفى قصر العينى

   -  

قال محمد ياسر المتطوع بمبادرة تسليم كمامات لمستشفى القصر العيني، إنه يعمل ضمن مصانع لإحدى الماركات الخاصة بالملابس ونفذوا مجموعات من الماسكات وتم توزيعها على حراس المنازل والمواطنين.

وأوضح ياسر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة بقناة المحور تقديم الإعلامى محمد الباز، أنه بعدما علم بأزمة القصر العيني فتواصل معه وعرض عليهم المساعدة وعرضوا الأقنعة على القسم الوقائي ووافقوا عليه وسلمهم كميات مناسبة.

وأكد ياسر أن كل همه كان المساعدة فقط وأنه فوجىء بإعلان تبرعه بالماسكات، مؤكداً أنه يساهم بشكل بسيط فى خدمة بلده بأى طريقة من الطرق.

وكان طبيب بمستشفى قصر العيني قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعى أن الكمامات ليست كافية لديهم ويحتاجون العديد منها لتكفيهم.

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتشكيل لجنة فنية لمراجعة تطبيق البروتوكولات الطبية المعمول بها في مستشفيات جامعة القاهرة ومستشفى قصر العيني التعليمي الجديد (الفرنساوي) في مجالات مكافحة العدوى وضمان السلامة للأطقم الطبية والعاملين والمترددين من المرضى، والتأكد من استيفائها كافة الاشتراطات القياسية المقررة بالبروتوكولات الطبية للدولة.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، فى بيان صادر عن الجامعة اليوم الثلاثاء، أن اللجنة ستتولى أيضا فحص أية متطلبات أو شكاوى بشأن فعالية البروتوكولات الطبية المطبقة والتوصية العاجلة بشأنها، ورفع تقرير محدد به درجة الالتزام بالبروتوكولات الطبية للدولة، وما تراه من عقبات أو صعوبات ووسائل التعامل معها، وما توصي به من توصيات، وذلك خلال مدة لا تجاوز 3 أيام عمل من تشكيل اللجنة برئاسة الدكتورة نادية حافظ رئيس قسم الميكروبولوجي بكلية الطب، وعضوية كل من الدكتور هشام الساكت وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هالة الشريف الأستاذ بالقصر العيني، و هشام دردير مدير إدارة التحقيقات بالإدارة المركزية للشؤون القانونية بالجامعة، مع السماح للجنة بالاستعانة بمن تراه مناسبًا لإنجاز مهمتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة