بيراميدز يعلن ضم شريف إكرامي رسميا| فيديوالسيطرة على حريق صيدلية شهيرة بمصر الجديدة بدون إصاباتالعثور على رضيعة بجوارها عبوة لبن صناعى بمدخل عمارة فى المحلةالتحفظ على 2950 كمامة وسرنجات مجهولة تم ضبطها بالسيدة زينبتعرف على 4 حالات أجاز القانون معها تأجيل تنفيذ العقوباتالسيطرة على حريق صيدلية في مصر الجديدة بدون إصابات"حاجة ترفع الرأس".. يوميات مترددين على مواقع شرطية جماهيرية (فيديو)تأييد حبس زياد العليمي سنة بتهمة نشر أخبار كاذبةتكاتف دولي ضخم لإنتاج فيلم «العالم بعد كورونا»الفنانون ينعون الفنان علي عبدالرحيم: «نسألكم الدعاء»«وسط وغرب الدلتا الثقافى» ينعى علي عبدالرحيم ابن دمنهور«الإسكندرية السينمائي» يهدي اسم فريد شوقي وسام «فنان الشعب»«زي النهارده».. وفاة أول أمين للجامعة العربية عبدالرحمن عزام 2 يونيو 1976«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح مطار ألماظة 2 يونيو 1932«زي النهارده».. إليزابيث الثانية ملكة على بريطانيا 2 يونيو 1952«زي النهارده».. جراهام بل يحصل علي براءة اختراع التليفون 2 يونيو 1876البيت الفني للمسرح ينعى الفنان علي عبدالرحيمأمريكا تبدأ التحقيق مع الدول التي تفرض ضرائب على الخدمات الرقميةنيويورك تمدد حظر التجوال بعد نهب متاجر شهيرة بالمدينةالخارجية الأمريكية: على الحوثيين وقف عرقلة مهام الأمم المتحدة

استشارى طب نفسى عن واقعة العائدين من الكويت: هناك تغيرًا حدث للشخصية المصرية

   -  

قال الدكتور جمال فرويز، استشارى الطب النفسى، تعليقا على واقعة المصريين العائدين من الكويت الذين رفضوا الخضوع إلى فترة الحجر الصحى، إن المصريين فى الخارج يلتزمون بالإجراءات القانونية حيث أنهم لا يسيرون بالعاطفة أما هنا فيتم الاحتكام للعاطفة أكثر من تطبيق القانون على حد قوله.

وأضاف فرويز، في مداخلة هاتفية لبرنامج رأي عام، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد على قناة TeN، أن هناك تغيرًا حدث للشخصية المصرية خلال الثلاث أو أربع سنوات الأخيرة، رغم أن هناك تغيرا حدثا بالداخل فى تعامل المصريين مع أجهزة الحكومة والشرطة.

تختتم الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، رحلاتها الاستثنائية إلى دولة الكويت لعودة المصريين العالقين هناك، بعد قرار تعليق وقف الطيران ضمن خطة الدولة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسيرت مصر للطيران، خلال الأيام الماضية، من مطار القاهرة، 5 رحلات جوية من إجمالي 6 رحلات استثنائية إلى دولة الكويت، نقلت على متنهم نحو 150‪0 مصريا من العالقين بدولة الكويت، جراء قرار وقف الطيران إلى الأراضي المصرية.

وبذلت القنصلية المصرية لدى الكويت، جهود كبيرة على مدار الفترة الماضية لتلقي طلبات الراغبين في العودة إلى أرض الوطن، من الذين دخلوا إلي الكويت بتأشيرات زيارة أو سياحة، وكذلك الحاصلين على إلغاء نهائي، والحالات الانسانية الطارئة، لعودتهم إلى أرض الوطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة