التأمين الإجباري: المصريون رخصوا 333 ألف مركبة في شهر6 روائح تدلل بها السيارة عن الأعطال وأماكنها.. تعرف عليهاأفغانستان: مقتل 3 أشخاص إثر إطلاق الشرطة الإيرانية النار على مركبة لمهاجرينالمسماري: الجيش الليبي يشن هجوما مضادا في منطقة الهيشة شرق مصراتةالحكومة العراقية تقرر تمديد حظر التجوال الشامل لمدة أسبوعفرنسا ترحب بـ"إعلان القاهرة" بشأن الأزمة الليبية وتثني على جهود مصركندا تسجل 678 حالة إصابة جديدة بكورونا و61 وفاةمظاهرات في شوارع ميونخ بألمانيا ضد العنصريةالجزائر تسجل 8 وفيات و115 إصابة جديدة بكوروناوزير النفط الكويتي: بوادر إيجابية بزيادة نسبية وتحسن تدريجي في الطلب العالميالأردن يسجل 11 إصابة جديدة بكوروناإصابات كورونا بالجزائر تكسر حاجز الـ 10 آلاف شخص و698 حالة وفاةحفل زفاف بـ"كارتة ودى جى" فى شوارع زفتى رغم تحذيرات كورونا.. فيديو وصورموجز أخبار مصر.. السيسي يدعو لوقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من 8 يونيوالصحة تلغي تحليل الكاشف السريع للقادمين من الخارج لاثبات الإصابة بكوروناالمتحدث باسم الجيش الليبى: قواتنا شنت هجوما مضادا على قوات حكومة الوفاقوزير التعليم: مؤتمر صحفى غدا لإعلان تفاصيل انعقاد امتحانات الثانوية العامةالتعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: من ظهرت له نتيجة فهو ناجح أى كان محتواهاترحيب روسى بمبادرة الرئيس السيسى لإنهاء الأزمة الليبيةالسعودية ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية

كاتب إماراتى لـ"إكسترا نيوز": هناك تقدم ملحوظ فى محاصرة كورونا بأبو ظبى

   -  

أكد تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة إرم نيوز، أن السلطات الإماراتية تبذل قصارى جهدها من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن هناك متابعة مستمرة للحالات التي أصيبت بهذا الفيروس، ورعاية كاملة لها، ولافتا إلى أن انخفاض أعداد الإصابات في الإمارات سببه الاهتمام الكبير من جانب السلطات الإماراتية بمواجهة هذا الفيروس.

وقال رئيس تحرير شبكة إرم نيوز، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الحكومة الإماراتية تحاصر فيروس كورونا بشتى الطرق، موضحا أن هناك تقدم ملحوظ في عمليات محاصرة الفيروس المستجد.

ولفت رئيس تحرير شبكة إرم نيوز، إلى أن هناك شمولية لمتابعة المصابين بفيروس كورونا، حيث تعمل الإمارات بكل طاقتها في عمليات التعقيم من الفيروس التاجى، لافتا إلى أن عمليات التعقيم تشكل كل أنحاء الإمارات.

وفى وقت سابق قررت وزارة الداخلية بدولة الإمارات، تعليق العمل بكافة التصاريح والبرامج والتطبيقات للمركبات بما فى ذلك خدمة تصاريح الحركة الاتحادية "تجول" على المستويين الاتحادى والمحلى، يأتى ذلك تجاوبا مع التزام الجمهور الكريم وتقيده بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بتقييد الحركة المرورية وحركة الجمهور، وفق وام.

 ويأتى هذا القرار استكمالا للجهود المستمرة للوزارة لمراجعة وتقييم وتحديث الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة لمواجهة تحدى فيروس كورونا كوفيد-19، وبما يحقق المصلحة العامة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة.

وأهابت وزارة الداخلية الإماراتية بمواطنيها، البقاء فى منازلهم طوال فترة برنامج التعقيم الوطنى وعدم الخروج إلا لشراء الاحتياجات الغذائية والدوائية أو للضرورة الصحية أو العمل من فئات القطاعات الحيوية والتى تشمل قطاع الطاقة وقطاع الاتصالات وقطاع الصحة وقطاع التعليم وقطاع الأمن وقطاع الشرطة والقطاع العسكري وقطاع البريد وقطاع الشحن وقطاع الأدوية وقطاع المياه والأغذية وقطاع الطيران المدنى وقطاع المطارات وقطاع الجوازات والقطاع المالى والمصرفى وقطاع الإعلام الحكومى وقطاع الخدمات والذى يشمل محطات الوقود والمشاريع الإنشائية، وذلك من خلال التحقق من بطاقات العمل أو الهوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة