بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ71 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعإنفوجراف.. أدوية وجرعات علاج كورونا للحالات البسيطة بالعزل المنزلىالبيت الأبيض: مقتل فلويد تم بطريقة غير شرعية والعنصرية أمر مرفوضمسافات 1.5 متر بين المصلين وارتداء كمامة.. 10 ضوابط لفتح المساجدأشرف زكى: حالة الفنانة رجاء الجداوى مستقرة.. وما يتردد بشأن وفاتها غير صحيحالبيت الأبيض: وزير الدفاع باق فى منصبه وترامب لديه صلاحية بنشر الحرس الوطنىالصحة: تسجيل 1079 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و36 حالة وفاةمصر للطيران تعلن تنظيم رحلات استثنائية لنقل مواطنى الاتحاد الأوروبى وحاملى الإقامةفرنسا: قلقون من تعزيز تركيا لوجودها في ليبيا وفق شروط خطيرةما سبب فقدان حاسة التذوق عند الإصابة بنزلة برد؟إصابة عبدالقادر سعيد محرر "يلا كورة" بفيروس "كورونا"توتنهام يؤكد إصابة شخص بالنادي بفيروس كورونا7 ملايين دولار ديون أندية الدوري الجزائري للمحترفينلجنة "أزمة كورونا": إعلان خطة استئناف النشاط الرياضي الأسبوع المقبلسامي: الأهلي طلبني كثيرا.. وهذا ما فكرت فيه بعد "لمسة يد" الزمالكرئيس المصري: لا مانع في منح اللقب للأهلي لو تم إلغاء الدوريالاتحاد الألماني يرفض معاقبة لاعبين تضامنوا مع جورج فلويدتقارير: ليفربول يسعى للتعاقد مع البرازيلي «فينيسيوس» نجم ريال مدريد"سناب تشات" يوقف الترويج لمنشورات ترامب بسبب العنف العنصريوسائل إعلام روسية: ٢٠ ألف طن ديزل تلوث مياه ممرات مائية شمالي البلاد

بريطانيا تسجل أعلى زيادة يومية في حالات الوفاة جراء الإصابة بكورونا

   -  
وفيات فيروس كورونا
لندن - (د ب أ)

سجلت بريطانيا أعلى قفزة يومية في حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث وصلت إلى 381 حالة وفاة بسبب الفيروس اليوم الثلاثاء، ليصل إجمالي عدد الوفيات جراء تفشى الفيروس إلى نحو 1800.

وترجع الزيادة في حالات الوفاة، التي وصلت نسبتها إلى 27 %، فى جانب منها إلى إدراج بضع عشرات من الوفيات حدثت خارج المستشفيات ولم تكن مدرجة سابقا في بيانات كوفيد- 19 في بريطانيا، وفقا للحكومة. وارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 25 ألفا و 150 حالة من بين 143 ألف شخص خضعوا للفحص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة