محمد منير يوجه التحية للقوات المسلحة: "لولاهم ما كنت معكم اليوم"بايرن ليفركوزن يفوز على فرايبورج بصعوبة بالدوري الألمانييورجن كلوب: أتمنى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في «أنفيلد»اقرأ مع الإمام محمد عبده.. الإسلام بين العلم والمدنية: ماذا أصاب العقل العربى؟«العفو الدولية»: قوات الأمن الإثيوبية أعدمت 39 من أنصار المعارضة «بلا محاكمة»فرض حظر تجول في «منيابوليس» الأمريكية بعد احتجاجات عنيفة على مقتل رجل أسودأوباما يخرج عن صمته ويعلق على حادث مقتل «رجل أسود» على يد شرطيالمتحدث باسم الجيش السوداني: جميع الخيارات مفتوحة «إذا استمرت تعديات إثيوبيا»القرود تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهندرئيس حزب «مشروع تونس» يهاجم تركيا: لن نسمح بأن تصبح بلدنا تحت وصاية عثمانية«استنادًا لاتفاقنا مع حكومة الوفاق».. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز شرق المتوسط بعد 3 أو 4 أشهررنة هاتفه قتلته.. «العفو الدولية» تسرد حادثًا مأساويًا لمعارض قتله الجيش الإثيوبيإزاى أبقى أمهم.. عبير صبري: رفضت دوري في خيانة عهد وتراجعت.. فيديوعلاج قديم ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديوالفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا.. تفاصيلنشرة أخبار التوك شو.. تصعيد بين ترامب وتويتر.. أسرار وفضائح الإخوان.. بيومي فؤاد ودوره في خيانة عهد.. تفاصيل أداء أول صلاة جمعةخالد أنور: كان نفسي أموت بدري في مسلسل خيانة عهد.. فيديوالتهاب الحلق وارتفاع درجات الحرارة الأبرز.. أستاذ أمراض صدرية: فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بكوروناإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى حملة أمنية بالبراجيلخفير خصوصى يكشف كواليس القبض عليه بمخدرات وسلاح بأطفيح

أحمد موسى يكشف موعد وصول مصر لألف حالة مصابة بكورونا.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن إحباطه الشديد من ارتفاع عدد المصريين المصابين بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن سبب ارتفاع الإصابات المصريين العائدين من الخارج وبعض المصابين يخافوا من العزل في المستشفيات.

 

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن :"والله هتنقذ أهلك، ومافيش حاجة اسمها أنا تعبان وهقعد في البيت كدا انت بتعب نفسك وأهلك، وهتقعد في البيت تعمل أيه وهتاخد الادوية أياها".


وتابع مقدم برنامج «على مسئوليتي»، :"هنوصل للألف ده شيئ أكيد، وممكن نوصل لها خلال أسبوع أو عشر أيام، ومش عايزين ننط نطة كبيرة ويبقي عندنا 300 حالة في يومين"، لافتا :"المجمل الدنيا محتاجهة الالتزام في البيت وكدا افضل وهنعدي ببلدنا".


ودعا الإعلامي، المواطنين قائلا:"ارجوكوا أي حد يحس باعراض يذهب للمستشفى".


ويعيش العالم في حالة حرب شرسة ضد وباء فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في حالة من الشلل التام لمعظم دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من نصف مليون شخص به.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة