بعد إجراءه عملية فى ساقه .. رامز أمير يطمأن جمهوره علي حالته الصحيةألبومات نجوم الخليج تحت تهديد كورونا ..رابح صقر و عبد المجيد عبدالله أبرزهمكريم قاسم يصاب بفيروس كورونا.. ويؤكد: أتعافى تدريجياذو طابع رومانسى.. اللبنانى سعد رمضان يكشف تفاصيل أغانيه الجديدةمرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسى الشعب والشورى فى عهد مباركوزير الكهرباء: لن يُسمح بدخول أى شخص ديوان الوزارة بدون كمامةسيدة تطلب حبس مطلقها: "زوجى طلقنى بسبب 1500جنيه علاج لطفله"اعرف مهام مأمورى الضبط القضائى.. جمع الاستدلالات والبحث عن الجرائم الأبرزعفوًا «لا توجد أماكن متاحة»!العنصرية الممنهجة هناك وهناأسعدونا.. وماتوا تعساءهل هزم حفتر؟عتاب دبلوماسى!حسن إبراهيم يكتب: التمويل متناهى الصغر وعصاه السحرية فى تحفيز السداد الإلكترونىرونالدو والمليار دولارأيتن أمين فرحة مصريةوصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملين

محافظ الإسكندرية: 20 حالة شفاء من فيروس كورونا خرجت من مستشفى العجمي

   -  
كورونا

قال  اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه منذ بداية أزمة فيروس كورونا اتخذت المحافظة العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وتم عقد لقاءات مع مديري مستشفيات المحافظة وعمداء  كليات الطب بجامعة الإسكندرية للتعرف على كيفية مع فيروس كورونا .

وأضاف  محمد الشريف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، : "لدينا التزام من أهالي الإسكندرية بكافة الإجراءات  ولكننا فوجئنا بتواجد أعداد كبيرة من المواطنين على كورنيش الإسكندرية يوم الجمعة الماضية واتخذنا قرارات بغلق الشواطي والمنتزه للحد من التجمعات".

وأكمل محمد الشريف: "لدينا  مستشفى الحميات التي تستقبل أي حالات  مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا ولدينا مستشفى العزل في العجمي  التي يتم وضع فيها الحالات المصابة بالفيروس".

وتابع محمد الشريف: "مستشفى العزل بها 200 سرير و 60 سرير رعاية مركزة  ونستقبل حالات على مستوى الجمهورية، وهناك 20 حالة شفاء من فيروس كورونا خرجت من مستشفى العجمي  حتى الآن".
وأكمل محمد الشريف: "الأطباء والأطقم الطبية تبذل  قصاري جهدها للحد من انتشار فيروس كورونا وتقديم الرعاية الطبية الجيدة للمصابين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة