زي النهارده.. الزمالك يهزم الأهلي 6/ 0في عيد ميلاده .. أجويرو المهاجم الأجنبي الذي سطر اسمه بين كبار البريميرليجعبد الإله المالكي يكشف سبب تدهور نتائج الاتحاد السعوديعمرو الجنايني: اللجنة الخماسية لم تعتذر عن عدم الإشراف على انتخابات اتحاد الكرةجالطة سراي يوافق على انتقال سفيان فيجولي إلى النصر السعودي بشرطوزير الرياضة يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضية عبر الفيديو كونفرانسوزير الشباب يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضية عبر الفيديو كونفرانسالأهلي يُصعد أزمة نادي القرن ويلجأ لوزير الرياضةصن داونز يقطع الطريق على الأهلي ويجدد عقد سيرينوسبورت تكشف تفاصيل عقد مارتينيز مع برشلونةإصابات كورونا في أفغانستان تتخطى 16 ألفالا نملك إلا العمل حتى نحيا.. السجيني: جلسات البرلمان في موعدها"القومي لذوي الإعاقة": تدريب ١٦١٢ شابًّا للدفع بهم في انتخابات المحلياتتسليم شهادات السلامة الصحية لـ7 فنادق جديدة في 3 محافظاتخاص.. سلبية نتائج تحاليل الشاعر أحمد تيمور من "كورونا"بـ600 مليون جنيه تكلفة إجمالية.. وزير الكهرباء يستعرض ما تم تطويره بشبكات توزيع قنامحافظ القاهرة يجري زيارة مفاجئة لمستشفى منشية البكريحفاظًا على صحة العاملين.. "الطيران المدني" تخصص مستشفى لعلاج مصابي "كورونا"الجيزة: غلق كلي لمطلع الطريق الدائري القادم من القومية بالوراق لمدة 5 أيامتعرف على المستشفيات التي تستقبل حالات كورونا بنطاق محافظة الجيزة

أحمد موسى: أبو العينين يقرر صرف علاوات ومنح إضافية لجميع العاملين بـ مصانع كليوباترا

   -  
رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالقرارات التي أصدرها رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، موجها التحية له على مواقفه الرائعة.


وقال موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، :"في إطار دعمه الدائم للعمال “عصب الصناعة” وحرصه على تحقيق أفضل المزايا لصالح العاملين بمصانع كليوباترا أصدر رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا عددًا من القرارات".


وأضاف مقدم برنامج «على مسئوليتي»، :«لدعم ومساندة العاملين بالمصانع والارتقاء بالمزايا المقدمة إليهم وعدم تأثر دخولهم بالظروف الاستثنائية التي تواجهها مصر والعالم في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا وتأثيره على قطاع الصناعة والإنتاج والتصدير للخارج».

 

وتابع الإعلامي،:"قرر أبو العينين منح العاملين بمصانع كليوباترا العلاوة الدورية السنوية من الأجر الأساسي التأميني في ديسمبر 2019 ".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة