100 رواية إفريقية.. "العودة" صائدة الجوائز الأدبية لـ هشام مطرالإنفاق على خدمة الدين العام يبلع 5.7 مرة من مصروفات التشغيل بالموازنةتيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًا"الأهلي" يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلامياكل ما تريد معرفته عن حالات التلبس بالجريمة وشروط صحتها وفقا للقانونهل يجوز معادلة شهادة دكتوراة جامعة رومانيا "بالمصرية" بدون ماجستير؟أشرف عبد الباقي يودع حسن حسنيتامر حسين يقدم واجب العزاء في حسن حسنيبالصلاة والدعاء.. أحمد صلاح حسني ينعي حسن حسنيننشر محضر الشرطة للمواطن الذي لايرتدي الكمامةآخر تكريم للراحل حسن حسنى: "سعيد أنكم لحقتم تكرمونى وأنا لسه عايش" (فيديو)أحمد السعدنى ضيف "جمجوم وبم بم" مع محمد عبد الرحمن ومحمد سلامسيدة تبتكر عرائس "باربى فى الحجر الصحى" لتصوير الحياة فى ظل كورونا.. صوربعد انتشار صوره ضمن مرضى كورونا.. صيدلي يطمئن أسرته: «أنا بخير يا جدعان»ملاك فندق شهير بالبحر الأحمر يفصلون جميع العاملين.. ومطالب بتدخل وزير السياحةضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة 2 آخرين بسبب الميراث بقناقطع المياه عن عدة مناطق بـ4 مراكز في الفيوم«صحة البحيرة»: تجهيز وحدتين جديدتين لـ«مسحات كورونا»سمير كمونة: عمر مرموش يشبه كلوزه وأرشح ثلاثي الأهلي والزمالك للاحتراف في ألمانيا .. فيديواتجاه قوي لإلغاء جولتي الذهاب والإياب في البطولات الأوروبية

السويدي: أزمة كورونا ستغير شكل العالم.. فيديو

   -  

قال محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات، إن أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد ستغير شكل العالم، موضحا أن :"هيبقي في تغيرات ولازم كل دولة تحطها في اعتبارها".



 



وأضاف السويدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، أنه :"التغيرات ممكن تكون في تفكير
العالم، والنمو الاقتصادي يكون قادم من الداخل ولا يعتمد على استثمارات خارجية"، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تعطي اهتمام شديد باستمرار المصانع في الإنتاج وفي نفس الوقت اتخاذ كل التدابير.



وفي السياق نفسه أشار رئيس اتحاد الصناعات، إلى أن أي عائق يتم تذليل لأي صناعة، لافتا إلى أن بعض الصناعات قفلت لأنها تعتمد على عمالة كثيفة.



ويعيش العالم في حالة حرب شرسة ضد وباء فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في حالة
من الشلل التام لمعظم دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من نصف مليون شخص به
.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة