تقرير تركي: رحيل النني لن يكون مفاجأة.. سيكلف بشكتاش 20 مليون يورو"قميص التعويذة".. أبرز الطرق الشعبية لتجنب الأوبئة في الثقافة الدينيةقتلت أم طردت من بلادها.. العثور على رفات امرأة عمرها 4000 عام داخل بئرتونس تحقق فى خروج 114 قطعة تراثية بطرق غير شرعية وعرضها فى مزاد بفرنسامافيا فساد وسوق سوداء.. أسامة كمال: قطاع البترول عانى من 2011 إلى 2015.. فيديوأحمد موسى: أكثر من مليون طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام.. فيديوالغرب ينتهك حقوق الإنسان.. جميل عفيفي: منظمات حقوق الإنسان مسيسة.. فيديوعن مطالب تأجيل امتحانات الثانوية.. أحمد موسى: الدولة تسعى للحفاظ على مستقبل الطلابالسيرك أصبح أون لاين.. الحلو: جومانة ساعدتني في العرضفي اجتماعها حاليا.. أحمد موسى: لجنة الأزمات بمجلس الوزراء تناقش ملف امتحانات الثانوية العامةمجلس الوزراء يستعرض ضوابط الأوقاف لعودة الشعائر الدينية بالمساجدغرفة صناعة الأدوية: إقبال كبير على شراء الفيتامينات مع عدم علاجها لكورونا.. فيديومجلس الوزراء يستعرض عودة الأنشطة الرياضية تدريجياالمنتخب التونسي يعلن بداية معسكره التدريبي 8 يونيو ويكشف عن قائمة لاعبيهتحريات لكشف غموض مقتل سائق توك توك بالجيزةإحالة طبيب ووالد ثلاثة فتيات للمحاكمة بعد ختانهن بحجة تطعيم كورونامهتز نفسيا يقتل صديقه ويمثل بجثته ويلقيه من الطابق الثالث بالجيزةالمعمل الجنائى يعد تقرير حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالحبس سنة لكهربائى تحرش بطفلة فى كفر الشيخبالصور.. أسعار ومواصفات أوبل جراند لاند 2020 في مصر

وزير الحج السعودى: إعادة المبالغ لمن حصل على تأشيرات العمرة ولم يعتمر.. فيديو

   -  

أكد وزير الحج والعمرة السعودى - محمد صالح بن طاهر اليوم الثلاثاء، جاهزية المملكة لاستقبال وخدمة الحجاج في أى وقت ولكن الأولوية للحفاظ على سلامتهم، داعيا دول العالم الإسلامي إلى التريث قبل القيام بأى خطط للحج هذا العام حتى تتضح الرؤية بشأن كورونا.

وقال وزير الحج فى تصريحات تليفزيونية، قبل قليل، إن المملكة تقدم الرعاية إلى 1200 معتمراً لم يستطيعوا العودة إلى بلدانهم بسبب فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تم إعادة المبالغ لمن حصل على تأشيرات العمرة ولم يعتمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة