رئيس الوزراء يعقد اجتماعا للجنة إدارة أزمة كورونااللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة"الوزراء": الإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة باجتماع لجنة "أزمة كورونا" المقبلشعاع تشيد بجهود وزارة الكهرباء لمواجهة تحديات "القراءة الموحد"هاري ستايلز ملتزم بالكمامة والقفازات أثناء مشاركته في مظاهرة مناهضة العنصريةإجراء يؤجل حبس أحمد الفيشاوى فى قضية نفقة ابنته "لينا"‏ستيف ماكوين المخرج الأسوأ حظا فى 2020.. اعرف السببالمخرجة المصرية آيتن أمين تشارك فى مهرجان كان السينمائى بفيلم "سعاد""خليك مكمل فى سكتك".. سامح حسين يكشف أول دور له على مسرح الجامعة.. فيديومنهم فيلم مصرى.. قائمة أفلام كان مقررا عرضها بمهرجان كان 2020بعد مشاركته فى مهرجان كان السينمائى.. السيرة الذاتية لمؤلف فيلم "سعاد"بالكمامة.. محمد رمضان يكشف عن كواليس كليبه الجديد "كورونا فيروس"أحمد سعد : دويتو "بيتعملي 100 حساب" مع شاكوش مفاجأةيتوافر قريبًا في مصر.. كم يومًا يحتاجه دواء ريمديسيفير لقتل فيروس كورونا؟روان ضياء: الزمالك بطل القرن الحقيقى وأرفض عودة النشاط حاليًايوفنتوس يصفع برشلونة من أجل باريس سان جيرمانريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشوشاهد.. إليو بادجي مهاجم الأهلي يوجه رسالة شكر لعصام الحضريسمير حلبية يكشف موقف النادي المصري من استئناف الدورينجم الجزائر يدخل دائرة اهتمامات مانشستر سيتي

رابطة التجار تثمن تعاون "درايف" لصرفها قروض السيارات قبل الترخيص

   -  
أرشيفية
كتب - محمود أمين:

تقدمت رابطة تجار سيارات مصر بالشكر لشركة درايف الزراع التمويلي لمجموعة جي بي غبور أوتو، لتعاونها مع شركات
ومعارض السيارات.

وقالت الرابطة في بيان لها: "اتخذت شركة درايف قرارا حكيما باعتماد القروض وصرف قيمتها قبل ترخيص السيارات من وحدات المرور".

وأكدت الرابطة على أن قرار الشركة المتقدم سيساهم في تحريك سوق السيارات بعد التوقف شبه التام، إثر إغلاق منافذ تراخيص السيارات.

وكانت رابطة تجار السيارات خاطبت، البنك المركزي، في وقت سابق من مارس للسماح بصرف أقساط قروض السيارات التي لم يتم ترخيصها بسبب تعليق استخراج التراخيص إعمالًا لقرار وزير الداخلية والذي يأتي ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأفادت الرابطة في خطابها الموجه للمركزي بأن المئات من شركات ومعارض السيارات قد تتعرض لكوارث بسبب القرار المتقدم، حيث أن هناك عدد كبير من السيارات تم تسليمها للعملاء وهي قيد الترخيص بدون لوحات، الأمر الذي يشكل خطر على الأمن العام.

وأوضحت أن السيارات المباعة بنظام التمويل البنكي يقوم أصحاب المعارض بشرائها ودفع قيمتها بالكامل ولن يستردو قيمة السيارات إلا بعد الترخيص، ما قد يعرض المعارض لمخاطر وتكاليف باهظة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة