منظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكينتشريح طبي أمريكي: جورج فلويد كان مصابا بكورونا عند وفاته.. ورئتاه كانتا بصحة جيدةأمريكا توافق على استخدام اختبار "إليكسيس آي.إل-6" لمساعدة مرضى كورونا5 شركات تستدعي 120 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةالثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومين

الاستقالة والتشكيل .. مفاجآت بالجملة فى لائحة اتحاد الكرة .. تفاصيل مثيرة

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

فجر الإعلامي إبراهيم فايق  العديد من المفاجآت حول لائحة اتحادة الكرة قبل أن يتم إرسالها من قبل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا".

وأضاف فايف خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " أون تايم سبورتس"، أن المادة 19 من لائحة النظام الأساسي التي سيرسلها اتحاد الكرة إلي الفيفا تنص أنه يجوز للعضو او العضو المنتسب الاستقالة قبل انتهاء السنة المالية ولكن بعد أن يصل إشعار الاستقالة الي السكرتيرة العامة متابعا:" الاستقالة من خلال وسائل التواصل الأجتماعي والإعلام أصبحت غير معترف بيها .

وتابع:" المادة "36 ب" ،تنص على أن يكون تشكيل مجلس إدارة الاتحاد من 9 أعضاء  وهم رئيس ونائب رئيس وخمسة أعضاء واثنين من السيدات على ان تنتخب الجمعية العمومية الرئيس ونائب الرئيس وخضوعهم للتحقق من النزاهة ولايجوز ان تصبح مدة الرئيس 8 سنين فقط علي فترتين "4 سنين "،  وعدم تواجده داخل اللائحة الجديدة مهما كانت الظروف.

وواصل :" يجب أن يكون جميع أعضاء المجلس في كرة القدم وأن يكون مواطن مصري ولايقل عمره عن 40 سنة بخصوص منصب الرئيس و35 لمنصب نائب الرئيس ".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة