في يوم إفريقيا الـ58.. احتفالات دولية وشعبية بذكرى وحدة الهدف والمصيرسفارة مصر بأديس أبابا: اليوم نحتفل بذكرى وضع لبنة الحلم الإفريقي المشتركاحتفالا بيوم إفريقيا.. شباب من 18 دولة يشاركون في مشروع إقليمي لإسكات البنادقتضامن الشرقية تنعى أحد المتوفين بكورونا في الرحمانيةألمانيا توافق على إجراء تجارب سريرية على علاج محتمل لكوروناالصحة العالمية توقف استخدام "هيدروكسي كلوركين" في اختباراتها لعلاج كوروناإسبانيا تسجل 50 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي بلغ 26834الأردن: تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء 8 حالاتدولة الاحتلال تعتزم استئناف الرحلات الجوية بحلول منتصف يوليوعاهل الأردن: إجراءاتنا الاستباقية حالت دون تفشي وباء كورونا في بلدنابوتين والكاظمي يبحثان هاتفيًا الوضع في سورياالجزائر تسجل 9 وفيات و197 إصابة جديدة بكورناالمدعي العام الروسي يطالب بعقوبة السجن 18 عاما على مواطن أمريكي متهم بالتجسسمقتل مسنّ في طوخ.. والنيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار الجانيمغامرة "المشاغبين السبعة".. حل لغز السطو على سيارة سجائر في العمرانيةحبس شخصين قتلا سائق توك توك لسرقته في البحيرةهنفسحك وانت فى البيت.. زور 5 متاحف أثرية فى ثانى أيام عيد الفطر (صور)رحيل الفرنسى ألبير ميمى كاتب الروايات الإنسانية المناهض للاستعمار بعمر 99 عاماعهود الفراعنة الضعاف.. بيبى الثانى وسمندس وتنوت أمانى هل سمعت عنهم؟وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بالحميات والصدر والعزل

كورونا في مصر بالأرقام.. وأكثر المحافظات إصابة (إنفوجرافيك)

   -  
فيروس كورونا

كتب - أحمد جمعة:

كشف مصدران مسؤولان بوزارة الصحة، عن تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية باستثناء محافظتين فقط، هما "الوادي الجديد وشمال سيناء".

وسجلت مصر حتى مساء الاثنين، 656 إصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم 150 متعافياً، و41 حالة وفاة، وفق آخر إحصاء رسمي لوزارة الصحة.

وقال المصدران في تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إن محافظة القاهرة تحتل المركز الأول في عدد الإصابات المسجلة لدى الوزارة، إذ سجلت 119 إصابة، وتأتي الإسكندرية في المرتبة الثانية بـ 82 حالة، ثم دمياط بـ 72 حالة، والبحر الأحمر بـ 59 حالة حتى الآن.

وأوضحا أن 63 أجنبياً أصيبوا بفيروس كورونا خلال تواجدهم في مصر، حتى اليوم، وجاءت أغلب هذه الإصابات لجنيسات فرنسية وإيطالية، ثم الألمان، فضلًا عن تسجيل حالة لشخص هندي وأخرى لمغربي.

وتعمل وزارة الصحة على تطبيق الحجر المنزلي على سكان عدد من المناطق عقب ثبوت وجود حالات إيجابية بفيروس "كورونا" المستجد.

ويجري التنبيه على السكان بعدم مغادرة منازلهم مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم طوال فترة الحجز، كإجراء احترازي للحفاظ عليهم.

اقرأ أيضًا:

محافظتان في مصر فقط بدون كورونا.. ما هما؟

الفرنسيون والإيطاليون الأكثر.. مصادر: 63 أجنبياً أصيبوا بكورونا في مصر

القاهرة في المقدمة.. مصادر تكشف عن أكثر المحافظات إصابة بكورونا

مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية

معامل الصحة لتحليل فيروس كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة