بدء التحقيق في حادث حريق «خط غاز العياط»إصابة ممدوح حمزة بـ«كورونا».. وتأجيل محاكمته بـ«نشر أخبار كاذبة» لـ1 يوليو«النقض» تحدد موعدًا للجمعية العمومية.. وإعادة تشكيل المكتب الفني لـ«استئناف القاهرة»«الداخلية»: مواصلة تطهير وتعقيم السجون.. وسحب مسحات طبية للكشف عن «كورونا»ضبط سنتر تعليمي بعابدين.. وصرف 25 طالبًا169 بحرينيًا يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائية تابعة لشركة طيران الخليج«السياحة» تدعو الفنادق لتقديم طلبات «شهادة السلامة الصحية» لغرفة المنشآت الفندقية«الصحة»: السفارة الأمريكية بالقاهرة تشكر مستشفيي عزل «أبوخليفة» و«النجيلة»إلزام الزبائن بارتداء الكمامة والقفاز.. وزير التموين يصدر قرارًا مهمًا بشأن المحلات التجاريةنقيب المحامين يتقدم ببلاغ لنيابة الأموال العامة لوجود جرائم غسيل أموالبعد إطلاق سراح زوجها.. شقيقة محمد رمضان: «إن شاء الله مع بعض العمر كله»‎رئيس جامعة قناة السويس: تذليل العقبات أمام الطلاب أثناء تسليم الأبحاثوزير الرياضة يجتمع مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد ويؤكد إقامة البطولة في موعدهاانتهاء بند رحيل ميسي عن برشلونة مجانًابرشلونة يرفض سفر ديمبلي إلى قطرالزمالك يفتح باب الاشتراكات الخاص بتجديد عضوية الناديالإسماعيلي يعلن موقفه من استمرار ديديه جوميزفوزي البنزرتي يعلن رغبته في استمرار قيادة منتخب ليبياصبحي: مونديال اليد في موعده ومعدلات الإنجاز تبشر بحدث رياضي عالمي مبهرظهير أياكس يقترب من باريس سان جيرمان

ننشر صورة إقرار "موافقة العزل" للعائدين من الخارج

   -  
وزارة الصحة
كتب - أحمد جمعة:

اشترطت وزارة الصحة والسكان، على المصريين العالقين بالخارج الراغبين في العودة إلى مصر، كتابة إقرار بدخول الحجر الصحي، قبل ركوب الطائرة، كشرط للعودة.

وقال مصدر مسئول بوزارة الطيران، إنه سيتم تطبيق القرار ابتداء من اليوم الثلاثاء على المصريين العائدين من باريس ولندن، حيث تنظم مصر للطيران رحلتين إلى باريس ولندن لإعادة المصريين العالقين هناك.

وأشار المصدر إلى أن توقيع الراكب للإقرار إجباري كشرط لصعود الطائرة، مؤكدا أن ذلك الإجراء سيطبق على كافة الرحلات الاستثنائية التي تنظمها مصر للطيران بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والهجرة، وذلك لأن الحجر يمثل حماية لهم ولذويهم في مصر.

وتضمن الإقرار أن يتم التوقيع على الموافقة على العزل في المكان الذي تحدده وزارة الصحة كمقر للحجر الصحي منذ الوصول على نفقة المواطن الخاصة.

91163688_2950027091707242_4776716516118757376_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة