فريد يعلن عودته لـ فلومينينسي مستقلا دراجة لـ 600 كيلومتر لـ "هدف خيري""مارادونا السينمائي" الذي خدع عشاق الأسطورةراديو مونت كارلو: مانشستر سيتي سيضم بن ناصر مقابل 50 مليون يوروتعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي لمتصدر الدوري التركيعبد المنصف يدعم أحمد فتحي في مرض أسرته بـ "كورونا" ويعزي مدرب الأهليتقارير..النني يرفض الاستمرار في بشكتاش ويعود لـ آرسنالعقب استغناء الأهلي.. حسام عاشور على أعتاب الدوري السعوديرسميا .. استبعاد طرابزون التركي من المسابقات الأوروبية عامًااتحاد الكرة لـ صدى البلد: لم نتلق أي إخطار بعودة الدوري الممتاز وننتظر قرار الدولةبعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ..فيديووليد أزارو يرفض العودة للنادي الاهلي ويقترب من الدوري القطري ..فيديوبعد تواصل الزمالك معه.. محمد شبانة: الأهلي يغري وليد أزارو لتمديد عقدهموضحا رأيه في قضية لقب نادي القرن.. رضا عبد العال لـ صدى البلد: عودة الدوري مرتبطة بعدد إصابات كورونا«الداخلية»: ضبط 8008 مخالفات لقرار حظر التجوال خلال 24 ساعة«ارتكبا جريمة ختان».. النائب العام يأمر بإحالة طبيب ووالد 3 فتيات لمحاكمة جنائية عاجلةألعاب القوى يدرس الاستعانة بكابينة التعقيمعزمى مجاهد: محمود سعد فى منزله بعد تعافيه من فيروس كوروناالزمالك يطمئن أوناجم بشأن مصيره في الموسم الجديدحسام عاشور يدرس التراجع عن الاعتزال والرحيل للسعوديةالاتحاد السكندرى يراقب "مدبولى" الإسماعيلى

هل سمعت شائعة تمديد ساعات حظر التجوال وإغلاق البنوك أسبوعين؟.. إليك الحقيقة

   -  

بين الحين والأخر، تنتشر شائعات حول تمديد ساعات حظر التجوال بكافة أنحاء الجمهورية، وإغلاق البنوك بشكل كامل لمدة أسبوعين، إلا أن مجلس الوزراء خرج ونفى هذه الشائعات جملة وتفصيلا، وأكد أنه ليس له أى أساس من الصحة.

بيان مجلس الوزراء أشار إلى، أنه لم يتم اتخاذ أية قرارات بشأن تمديد ساعات حظر التجوال أو إغلاق البنوك في مصر، لافتا إلى أن كافة البنوك تعمل بشكل طبيعي وفقاً للمواعيد اليومية المعلنة منذ قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال دون أي تغيير، داعيا المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التى تهدف لإثارة القلق لدى المواطنين وهز الثقة في الاقتصاد المصري.

البيان لفت إلى، أنه في حالة اتخاذ أى قرارات جديدة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة