تحويل قرض صندوق النقد خلال أسابيعرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: اتفقنا على كل التفاصيل تحسبا لفتح مقر النادي.. فيديوالأهلي يحدد 3 شروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في الميركاتو الصيفي .. فيديويوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالكهانى حتحوت: الأهلى يرفض معاقبة حسام عاشور .. والزمالك لا يفكر في ضمه..فيديوتشيرنو: جوزيه سبب رحيلى عن الأهلي لإرضاء ابنه .. فيديوخالفنا التسعيرة بلغوا التموين .. طارق يحيى يسخر من تسريب عقد سيف فاروق جعفرزيدان يقسم لاعبي ريال مدريد إلى فريقين استعدادا لعودة الدوري الأسبانيمجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة بسبب تجاهل الجمعية العمومية ..فيديوطارق يحيى: 5 لاعبين في شباب الزمالك يتقاضون نفس قيمة عقد سيف فاروق جعفرترتيب هدافي الدوري الألماني بعد فوز بروسيا دورتموند الصعب على هيرتا برلينروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياالوفد يرحب بـ «إعلان القاهرة» ويساند جهود الرئيس السيسي لإنهاء الصراع بين الأشقاء الليبيين«مستقبل وطن»: إعلان القاهرة وثيقة عمل لإنقاذ ليبيا وإحراج جديد للموقف الدولي الصامت تجاة الأزمةفاروق جعفر: نجلى "سيف" وقع للزمالك وقت خلافى مع مرتضى منصورإلغاء كأس مصر للكاراتيه بسبب"كورونا"تعرف على موعد عودة محمد محمود لتدريبات الأهلي بعد "الصليبي"حسام عاشور يؤكد عدم امتلاكه لصفحة الـ"فيس بوك" بعد منشور الزمالكسيف زاهر : من يريد إلغاء بند النائب فى انتخابات الجبلاية مغرض ومخربأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 6 / 2020

جامعة المنصورة :خطوط إنتاج المستلزمات الوقائية المعقمة بالمستشفيات

   -  

أعلن  الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة، تطوير فكرة إنتاج المستلزمات الطبية للأطقم الطبية، بعد نجاح تجربة إنتاجها ذاتيا، و قرر التوسع بالمستسفيات والمراكز الطبية، وعمل  خطوط إنتاج  للكمامات الطبية "الماسكات" والبدل الخاصة  بمكافحة العدوى وبدل العمليات "الجاونات" ،وأغطية الراس "اوفر هيد.

وأشار إلى أن خطة الجامعة للتوسع فى خطوط إنتاج مستلزمات الوقاية الشخصية للاطقم الطبية انطلاقا من الدور الرائد لجامعة المنصورة، لدعم التدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتأمين وحماية أفراد المنظومة الطبية، وطاقم الاطباء والتمريض، وجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية وإتباع أعلى معايير الجودة والتعقيم .

 وأكد  الدكتور أحمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال، أن المستشفى قامت بتنفيذ تعليمات رئيس الجامعة، بعمل خط إنتاج ذاتى لانتاج مستلزمات الوقاية الشخصية  بجودة عالية، ومراعاة المعايير العالمية فى انتاجها،  مضيفا أن الإنتاج يتسم  بالدقة المتبعة في التعقيم والتغليف للحصول على مستلزمات وقائية متميزة للاطقم  الطبية .

وأوضح أنه سيتم ذلك  عن طريق وحدة التفصيل بالمستشفى التى تضم عدد من الفنيين المهرة لانتاج الكمامات الطبية والبدل الخاصة بمكافحة العدوى، وبدل العمليات حيث تمر بعد مرحلة التصنيع بمرحلة التعقيم ثم التغليف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة