جي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها"قهوة الماضى" لـ إليسا تقترب من الـ2 مليون بعد طرحها بـ 7 أيامشون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويدشاهد صور من تجسيد نيقولا معوّض شخصية سيدنا إبراهيم فى فيلم His Only Sonانقطاع المياه قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعاتوزيرة التضامن: استفادة 6000 متعافى إدمان من جلسات الدعم النفسى "أونلاين"3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجيلاعبو تشيلسي يدعمون قضية "جورج فلويد" قبل التدريباتمصدر بالزمالك لمصراوي: سننهي مسألة عودة المحترفين قبل تحديد موعد المبارياتاتضحت الصورة.. متى تُستأنف وتنتهي الدوريات الأوروبية الكبرى؟زي النهارده.. الزمالك يهزم الأهلي 6/ 0في عيد ميلاده .. أجويرو المهاجم الأجنبي الذي سطر اسمه بين كبار البريميرليج

مصرع طفل تسلل للعب بمركز شباب في المنزلة

   -  
مصرع طفل

لقي طفل مصرعه اليوم الثلاثاء، بمركز المنزلة في محافظة الدقهلية ، بعد تسلله للعب مع أصدقائه ب مركز شباب القرية رغم إغلاقه ما تسبب في وقوع "العارضة" عليه.
ومن جانبه قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة لفحص أسباب وفاة الطفل ب مركز شباب قرية القشطة بالمنزلة، وعرض تقرير مفصل عن الواقعة لإحالة المقصرين إلى التحقيق.
ووجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة الشباب والرياضة، باتخاذ الإجراءات الاحترازية داخل مراكز الشباب، وصيانة جميع قوائم الملاعب وغلق كافة أبواب مراكز الشباب خلال هذه الفترة طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة