سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيتكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورةجي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها"قهوة الماضى" لـ إليسا تقترب من الـ2 مليون بعد طرحها بـ 7 أيامشون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويدشاهد صور من تجسيد نيقولا معوّض شخصية سيدنا إبراهيم فى فيلم His Only Sonانقطاع المياه قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعاتوزيرة التضامن: استفادة 6000 متعافى إدمان من جلسات الدعم النفسى "أونلاين"3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجيلاعبو تشيلسي يدعمون قضية "جورج فلويد" قبل التدريباتمصدر بالزمالك لمصراوي: سننهي مسألة عودة المحترفين قبل تحديد موعد المبارياتاتضحت الصورة.. متى تُستأنف وتنتهي الدوريات الأوروبية الكبرى؟

أندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبل

   -  
الدوري الألماني الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الألماني ل كرة القدم ، اليوم الثلاثاء، أن أندية دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) وافقت على ضرورة تعليق منافسات الدوري حتى 30 أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا .
وتم إيقاف الموسم للمرة الأولى يوم 13 مارس، وذكرت الرابطة بالفعل في الأسبوع الماضي أنها ستقوم بالتوصية على تعليق الموسم لفترة أخرى حتى نهاية الشهر المقبل.
والآن وافقت الأندية الـ36 المشاركة في دوري الدرجتين الاولى والثانية على هذه الاجراءات عقب اجتماع للرابطة عبر دائرة الفيديو المغلقة (فيديو كونفرانس).
وقال كريستيان سايفرت رئيس رابطة الدوري الألماني في مؤتمر صحفي :" كرة القدم الاحترافية تعني الكثير للعديد من الناس. واثق من أن هناك الكثير من الناس سيكونون متحمسين لعودة كرة القدم الاحترافية... حتى لو كانت بدون جماهير. ولكننا لم نصل لهذه النقطة حتى الآن".
وأضاف سايفرت أن الهدف مازال هو انهاء الموسم بنهاية يونيو ولكن تدريبات الفرق ستظل معلقة حتى الخامس من أبريل المقبل على الأقل. وأضاف سايفرت أن خيار إقامة المباريات بدون حضور جماهيري بمجرد وجود إمكانية لاستئناف الموسم مازال قائما حيث تسابق كرة القدم الألمانية من اجل انهاء الموسم. وتتبقى تسع جولات فقط لنهاية البوندسليجا هذا الموسم. وكان الاتحاد الأوروبي ل كرة القدم (يويفا) قرر تأجيل بطولة أمم أوروبا التي كان يفترض إقامتها في شهري يونيو ويوليو المقبلين لمدة عام من أجل السماح للدوريات الأوروبية باستكمال مسابقاتها. وقال سايفرت إن اجتماع الرابطة ناقش أيضا التأثيرات المالية بسبب عدم وجود كرة قدم. وذكرت الرابطة أنها ستخفف قواعد مختلفة متعلقة بتمويل الأندية. وفي حالة الإفلاس لن يكون هناك خصم تسع نقاط هذ الموسم. وفي الموسم المقبل، سيتم خصم ثلاث نقاط فقط بدلا من تسع. وأضاف سايفرت :"نحن بحاجة لخطط بها مرونة كبيرة لأننا لا نعلم كيف ستنتهي الأسابيع القليلة المقبلة. تخفيض الرواتب والتبرعات التي شهدتها الأيام الماضية علامات مهمة". من الممكن أن تصل الخسائر إلى 750 مليون يورو (829 مليون دولار) إذا لم يستكمل الموسم مما يهدد بقاء عدد من الأندية. وكنتيجة لذلك، يأمل العديد من الأشخاص أن يستأنف اللعب خلف الأبواب المغلقة لتقليص الضربات المالية إلى الحد الأدنى لأن إقامة المباريات بدون جمهور سينتج عنه عائدات من البث. وقال سايفرت بدون أن يحدد أسماء :"بعض الأندية قد تجد نفسها في موقف يهدد وجودها خلال مايو أو يونيو". وأضاف أن الأندية تعد نفسها لخسارة المزيد من دخل المشجعين لأنه من الممكن أن يستمر منع الجماهير من حضور المباريات لفترة أطول، وربما حتى نهاية العام".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة