بعد إجراءه عملية فى ساقه .. رامز أمير يطمأن جمهوره علي حالته الصحيةألبومات نجوم الخليج تحت تهديد كورونا ..رابح صقر و عبد المجيد عبدالله أبرزهمكريم قاسم يصاب بفيروس كورونا.. ويؤكد: أتعافى تدريجياذو طابع رومانسى.. اللبنانى سعد رمضان يكشف تفاصيل أغانيه الجديدةمرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسى الشعب والشورى فى عهد مباركوزير الكهرباء: لن يُسمح بدخول أى شخص ديوان الوزارة بدون كمامةسيدة تطلب حبس مطلقها: "زوجى طلقنى بسبب 1500جنيه علاج لطفله"اعرف مهام مأمورى الضبط القضائى.. جمع الاستدلالات والبحث عن الجرائم الأبرزعفوًا «لا توجد أماكن متاحة»!العنصرية الممنهجة هناك وهناأسعدونا.. وماتوا تعساءهل هزم حفتر؟عتاب دبلوماسى!حسن إبراهيم يكتب: التمويل متناهى الصغر وعصاه السحرية فى تحفيز السداد الإلكترونىرونالدو والمليار دولارأيتن أمين فرحة مصريةوصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملين

رسميًا.. مد تأجيل الدوري الألماني حتى نهاية إبريل بسبب كورونا

   -  
الدوري الألماني

أعلنت رابطة الأندية الألمانية، اليوم الثلاثاء، مد تأجيل البوندسليجا إلى نهاية شهر إبريل بشكل رسمي، للحد من تفشي فيروس كورونا الغامض.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم بين ممثلين 36 ناديًا بالدوري الألماني بقسميه الأول والثاني،

حيث تم التصويت بالإجماع على تأجيل المسابقة إلى نهاية إبريل المقبل، على أن يتم عقد اجتماع في السابع عشر من الشهر ذاته لبحث تطورات الأوضاع.

وكانت رابطة الأندية الألماني أجلت المسابقات الرياضية في منتصف مارس الجاري لمدة أسبوعين، ولكن مع تفاقم أزمة فيروس كورونا في العديد من بلدان العالم حالت دون عودة الأنشطة في الوقت الحالي.

يذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة