«الوطنية للصحافة» تكشف تفاصيل عمل لجنة إدارة الأزمة بمؤسسة روزاليوسفاستمرار تطوير شبكات توزيع الكهرباء في قطاع قناهيئة السكك الحديدية تواصل أعمال التطهير والتعقيم للمحطات والقطارات | صورالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوط«القوى العاملة»: تسيير 3 رحلات مغادرة للعاملين المصريين العالقين بالكويت«الطيران المدنى» تخصص مستشفى لتلقى العاملين بالمنظومة العلاج حال الإصابة بفيروس كوروناالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتوفيق أوضاع 41 كنيسة و29 مبنىماذا يمكن أن يحدث عندما يقترب موسم الإنفلونزا مع فيروس كوروناالإمارات تطالب المقيمين الراغبين فى العودة عدم شراء تذاكر سفر قبل الموافقة بدخول البلادالطيران المدنى تخصص مستشفى لعلاج العاملين بالمنظومة حال الإصابة بكورونامتحف شرم الشيخ يستقبل 3 قطع أثرية من المتحف المصرى تمهيدا لافتتاحه قريباالتضامن: تطوير 135حضانة ضمن المشروع القومى للطفولة المبكرةلليوم الثانى.. انتظام العمل بالشهر العقارى بالشيخ زايد وسط إجراءات الوقاية من كورونادار الإفتاء: لا يجوز حرمان الزوجة من رؤية الأبناء أثناء غضبها من زوجها.. فيديوكلوب: نسعى للفوز بكل مباريات الدوري المتبقية.. والجماهير ستحتفل معنا باللقبلاعب مانشستر سيتي يخترق قواعد التباعد الاجتماعيرئيس لجنة الترجي القانونية يفجر مفاجأة: نهائي دوري الأبطال قد يُعادكرة يد - الاتحاد الإفريقي يعلن إلغاء كأس الكؤوس وتأجيل السوبر.. دوري الأبطال يقام في مصرصبا مبارك ترفض العنصرية وقتل الفلسطينييناليوم ذكرى أحمد توفيق .. الممثل والسيناريست والمخرج .. قدم للشاشة 36 فيلما وأخرج 23 عملا دراميا

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم

   -  
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، بنظام «الفيديو كونفرانس»، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس «كورونا»، الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية.
وتواجد محمود الخطيب برفقة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، في مقر النادي بالجزيرة، وقامت إدارة تكنولوجيا المعلومات بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة، ليتواصل من خلالها رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة

عن بُعد، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات مجلس إدارة النادي.
وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية: - استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من أول أبريل، اتساقًا مع قرارات الدولة في هذا الإطار لمكافحة انتشار فيروس «كورونا».
- تكليف السادة أعضاء مجلس الإدارة
بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.
- تكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا»، وما ترتب عليها من توقف النشاط.
- اعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كورونا».
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة