بطلة الأهلي لكرة السلة: حزنت لخسارة كأس أفريقيا.. وانتظروا المنتخب العام المقبلمحمد صلاح ضمن قائمة أغنى الرياضيين في العالم .. والثاني إفريقياتأجيل Fast & Furious 9 إلى هذا الموعد فى 2021 بسبب كورونارامى صبرى يحقق 10 ملايين مشاهدة بأغنية "حياتى مش تمام" فى 3 شهورالفنان محمد ممدوح عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا: "من أطيب الناس"راغب علامة عن نجله لؤى: ياحبيب عمرى أنا كتير فخور فيكمحمد إمام: شرفت بالمشاركة فى "الاختيار" وأتمنى تكرار التجربةتامر حسني يشكر القائمين على حفلة الأهرامات بعد نجاحها في أول أيام عيد الفطرالأهلى يوثق عقد سعد سمير الأسبوع المقبلخدمات CITY CLUB الاستثنائية.. مركز طبى وثقافى متكامل للأعضاءطنطا: حكم سيف الدين الجزيرى درجة أولى وليس نهائياًالدوري المصري بين الانفراجة والتأزم.. ووزير الرياضة يمنح المسابقة بصيص الأملسعد سمير و حمدى فتحى يرفعان شعار " لا وقت للإجازة "فرحة وحيدة على الأهلى وسط سلسلة انكسارات "عكننت" على الزملكاوية فى الأعياددبى تعلن استئناف الحركة الاقتصادية 27 مايو الجارينائب رئيس المجلس المصرى للشئون الأفريقية: مصر قامت بجهود كبيرة للقارة الأفريقيةمفاجأة سوق الانتقالات؟.. موندو ديبورتيفو: أرسنال يستهدف كوتينيوسيرجي جنابري.. وأهم شيء غير مهم في الحياةالمتفرجونالناجى من كمين البرث يروى علاقته بالقائد منسى وخدمته في سيناء.. غدا على صفحات اليوم السابع

أخبار البلد: انخفاض أسعار البنزين والأرصاد تحذر من طقس الغد وقرارات جديدة من التعليم

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

نشر موقع "صدى البلد"، عددا من الأخبار والموضوعات الهامة على مدار الساعات الماضية ، نستعرضها من خلال التقرير الآتي:


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه فى ضوء متابعته على مدار الساعة لكافة الجهود والإجراءات المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا يجد أن ما تحقق حتى الآن جيد ويدعو للاطمئنان وهذا وإن دل فهو يدل على جدية وتكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين.


أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا وزاريا رقم 70 لسنة 2020، بشأن نظام الدراسة والتقويم في الفترة المتبقية من العام الدراسي 2019/2020.


قررت محكمة ٦ أكتوبر الابتدائية بالجيزة، تأجيل جلسة دعوى تعويضية بقيمة 25 مليون جنيه، أقامها الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان، لـ 7 مايو.


زف مصدر مطلع لـ صدى البلد، بشرى سارة للمصريين بشأن اسعار البنزين الجديدة في مصر ، حيث توقع أن يتجاوز خفض اسعار البنزين في مصر إبريل 2020 بنسبة أكثر من 10% وهي الحد الأقصى لتحريك الأسعار، إلا أن الأمر يعتمد على صدور قرار سياسي بهذا الشأن.


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس غدا الأربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.


استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل منافسات الدور قبل النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لانتشار فيروس كورونا بشكل قوى خلال الفترة الحالية.


قال المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى، الدكتور محمد العقبى، إنه سيتم بداية من غد الأربعاء الموافق الأول من أبريل صرف المعاشات، مناشدًا أصحاب المعاشات الالتزام بالتعليمات التى تم إصدارها منذ عدة أيام بهذا الشأن، لافتًا إلى أن  سيتم صرف المعاشات لأصحاب المعاشات غدًا الذين يتقاضون أقل من ألف جنيه ولمدة ثلاثة أيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة