نائب محافظ قنا: انتظام العمل وتوافر أدوات الوقاية بمستشفيات مصابى كورونا"الدور الاتصالى للعلاقات العامة الدولية بسفارات مصر".. رسالة دكتوراة بجامعة جنوب الوادىخروج 18 حالة تعافى من مستشفى العجمى منهم معمرة 88 عامازحام على أحد محلات بيع السجائر بنجع حمادى بالمخالفة للإجراءات الوقائية.. صورمحافظ المنوفية يطمئن هاتفيا على السكرتير العام المساعد بعد إصابته بكورونانائب محافظ دمياط ووكيل التعليم يبحثان الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامةصور.. رفع كفاءة البنية التحتية بالعصافرة و7 عزب بريف المنتزه شرق الإسكندريةمحافظ قنا: توريد 167 ألفا و454 طن قمح للصوامع والشونصور.. حرق نعش متوفى بكورونا بعد الانتهاء من دفن جثمانه بالمحلةتعافى 24 حالة كورونا فى المدينة الجامعية بطنطامدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية: "التخطيط" وضعت سياسات لجذب استثمارات جديدةتحذير من تناول أدوية كورونا كوقاية من الفيروس: قد تسبب نقص المناعة"شعبة المستلزمات الطبية" توصي بالكمامات القماش لأن 80% من الأخرى رديئةفيديو.. رمضان عبد المعز: فى ناس بتسرح بينا بوصفات سحرية لعلاج كورونابرلمانى تونسى: الغنوشى تجاوز صلاحيته وتواصل مع دولة أجنبية للتدخل فى ليبياوفيات كورونا فى فرنسا تقترب من 30 ألفا بعد تسجيل 81 حالة إضافيةغرفة صناعة الدواء: لا يوجد نقص فى خامات الأدوية على الإطلاق"الأرصاد": غدا.. طقس مائل للحرارة على أغلب الأنحاءارتفاع في درجات الحرارة بدءا من الأحد المقبل4 أنواع من الأطعمة مفيدة لصحتك وتمنع أمراض السكر والقلب والكولسترول

الحكومة الألمانية توافق على توريد غواصة لمصر و4 سفن حربية لإسرائيل

   -  
غواصة

برلين- (د ب أ):

وافقت الحكومة الألمانية على توريد شركة "تيسنكروب" الألمانية للأنظمة البحرية غواصة لمصر وأربع سفن حربية لإسرائيل.

وقد أطلع وزير الاقتصاد الألماني، بيتر ألتماير، اليوم الثلاثاء عبر خطاب لجنة الشؤون الاقتصادية في البرلمان الألماني(بوندستاج) بقرارات التوريد التي اتخذها مجلس الأمن الاتحادي، الذي تترأسه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والمختص بالبت في صفقات توريد الأسلحة الألمانية للخارج.

وجاء في الخطاب، الذي أطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن الحكومة الألمانية أعطت الضوء الأخضر أيضا لتصدير ذخيرة وأجهزة تفجير بقيمة 179 مليون يورو من إنتاج شركة "راينميتال" الألمانية لقطر.

كما وافقت الحكومة على توريد قاذفة طوربيد من شركة "راينلاند إير سيرفس" لباكستان، و72 صاروخا من شركة "ديل ديفنس" للفلبين.

كانت مصر وقعت عقد توريد 4 غواصات ألمانية. واحتفلت البحرية المصرية في 3 مايو الماضي بتسلم الغواصة ثالث غواصة حديثة من ألمانيا، طراز (209/1400)، وتحمل اسم (S 43)، والتي تم بناؤها بترسانة شركة "تيسين جروب" الألمانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة