وزير المالية: الأولوية بالجمارك للسلع الاستراتيجية.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيًا5 نصائح لقضاء عيد فطر سعيد دون خلل في الجهاز الهضمييحفرون لبناء مطار.. العثور على مقابر للماموث والبشر عمرها 14 ألف عام بالمكسيكموقع أجنبى ينعى الفنان آدم حنين ويبرز أهم محطات حياتهسفير مصر بالنمسا وغادة والي يشاركان في احتفال يوم إفريقيا مع المجموعة الإفريقية بفييناانتحار شاب لمروره بأزمة نفسية في الغربية«قرأ آيات قرآنية وقفز».. انتحار موظف بالمعاش من الدور السادس في بنهاحبس سائق «ميكروباص» متهم بقتل شابين دهسًا وإصابة ثالث في إمبابةحبس عامل متهم بقتل حماه في كرداسة.. والتحقيقات: «كان يحاول إعادة زوجته»انتهاء الحجر الصحي لـ142 مصريًا عائدًا من الخارج في مرسى علموزير القوى العاملة: صرف 5.6 مليون جنيه لـ11 ألف عامل غير منتظم في دمياطتعاون بين «الرياضة» و«الصحة» لوضع ضوابط عودة النشاط تدريجيًا يونيو المقبل«الطيران المدني» تشن حملة مراجعة لإجراءات التعقيم والتطهير بجميع منشآتهابعد إصابته بكورونا.. محافظ الدقهلية للمواطنين: لا تنزلوا الشارع إلا للضرورة القصوى«البنك المركزي»: المصريون سحبوا 9 مليارات جنيه من ماكينات الصرف الآلي خلال العيد«تكبيرات وهدايا للأطفال».. شباب كفر الدوار يحتفلون بالعيد (صور)محافظ الشرقية يوجه برفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والميادين خلال العيدتوزيع 10 آلاف كمامة مجانًا على سكان المناطق المعزولة في الفيوم (صور)«صحة البحر الأحمر»: تعافي 19 حالة من فيروس كورونا في «حميات الغردقة»قبل وفاتها بلحظات.. سيدة تتهم أب ونجله بقتلها بسبب خصومة ثأرية في أسيوط

فان بيرسي يختار أفضل لاعبين زاملهم في مانشستر يونايتد

   -  
فان بيرسي
اختار الهولندي روبن فان بيرسي أكثر خمسة من زملائه السابقين في مانشستر يونايتد أعجب بهم خلال فترة وجوده في أولد ترافورد.

وانتقل المهاجم الهولندي من أرسنال إلى يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2012 مقابل 22.5 مليون جنيه إسترليني، وسجل 26 هدفا في موسمه الأول في الدوري ليساعد السير أليكس فيرجسون على إحراز لقبه الثالث عشر في موسمه الأخير كمدرب.

وقال فان بيرسي لمجلة "سو فوت" الفرنسية: "من الصعب الإجابة لأن معظمهم كان مثيرا للإعجاب بأسلوبهم الخاص".

وبدأ "نيمانيا فيديتش كان محاربا يضع رأسه في أماكن في العادي تكون مخيفة ويفعل أي شيء للفوز، وريو فرديناند كان الأكثر أناقة ومرتاحا مع الكرة، قويا في الكرات الهوائية وجيدا في اللعب الطويل".

وتابع "كان ريان جيجز اللاعب اللامع ويعطي دائما انطباعا بأنه في منطقة الراحة الخاصة به، وكان لا يزال في حالة جيدة في التاسعة والثلاثين من عمره، كان يمارس اليوجا وعاشت مسيرته مع كرة القدم طويلا".

وأكمل "واين روني كان مثيرا للإعجاب في أسلوبه أيضا، ودائما يمتلك الطاقة".

واختتم "أيضا باتريس إيفرا الذي تحدث دائما بصوت عال لغرس الثقة في الفريق، واليوم يصنع مقاطع فيديو مضحكة، لكن من فضلك لا تصدق أن هذا كل ما هو عليه لأنه أيضا محترف للغاية وذكي جدا يتحدث خمس لغات حتى الكورية، مظهره الجسدي يظهر كم هو محترف وعقله قوي مثل جسده".

وانضم فان بيرسي انضم إلى فينرباهتشة التركي في عام 2015 حيث قضى ثلاثة مواسم، قبل أن يعود إلى فينورد وسجل 18 هدفا في 31 مباراة لصالح الفريق الهولندي قبل اعتزاله في مايو من العام الماضي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة